الفيصلي يخشى الإرهاق قبل لقاء المحرق


جراسا -

أكد المدير الفني لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم الكابتن نزار محروس، الاهمية القصوى لإخراج اللاعبين من حالة الارهاق التي اصابتهم جراء المباريات الكبيرة التي خاضها الفريق في الايام القليلة الماضية.

وأضاف محروس في رده على استفسارات "الغد" قبيل مغادرة الوفد للعاصمة البحرينية المنامة، ان الجهاز الفني يسعى منذ اللحظة للاطمئنان على الحالة البدنية للاعبين الذين تعرضوا للاصابات خلال المباريات الاخيرة خصوصا رزاق فرحان وخليل بني عطية وعصام مبيضين، بالاضافة الى متابعة بعض اشرطة الفيديو عن فريق المحرق البحريني (بطل النسخة السابقة للبطولة) ومعرفة مكامن القوة والضعف لديه، واستخدام كل امكانيات الفريق بعد قراءة أوراق الفريق البحريني وترسيخ الامكانيات لخطف اولى نقاط البطولة والعودة والاستعداد لمباراة العربي بدوري المحترفين ومباراة دمبو الهندي آسيويا.

وأكد المير الفني للفيصلي محروس كثرة الاستحقاقات العربية والآسيوية والمحلية، لكنه سيعمل على استثمار كل الطاقة المتوفرة، بالاضافة الى عدم امكانية استقدام اي لاعب محترف في الوقت الحالي.

وأشار محروس الى ان الخطة التي سيؤدي بها فريقه امام المحرق تشتمل على توزيع الحمل وإشراك بعض اللاعبين حسب الجاهزية الفنية والبدية لهم، مؤكدا ثقته المطلقة بكافة اللاعبين الذين قدموا مباراة كبيرة اول من امس امام الوحدات، وكان الفوز حليفهم، مما منحهم دافعا نفسيا مميزا للقاء المحرق، مؤكدا أحقية فريقه بالعودة بنقاط اللقاء الثلاث باعتباره حقا مشروعا.

واعتبر محروس ان فريق المحرق من اقوى الفرق العربية، ومع ذلك سيتم التعامل معه بمنطق مع توفر عناصر قادرة على تقديم نفسها والتعامل مع واقع الاحداث في هذه الجولة بالبطولة.

وأعرب محروس عن ثقته المطلقة بحارس مرمى الفريق لؤي العمايرة الذي كان له الفضل في الوقوف سدا منيعا امام هجمات الوحدات اول من امس، ولم يخف محروس قلقه من خط الظهر الذي يعاني من عدم التوفيق بالكرات العالية وضعف في الالتحام وسنعمل على ترميم هذا الخط بمن حضر.

وعن منطقة العمليات قال محروس ان قصي ابو عالية يعتبر احدى ركائز خط الوسط ولديه حلول فردية، الا ان منطقة العمليات بحاجة الى ترميم، واعتبر المدرب ان رزاق فرحان مهاجم خطير ويجيد استثمار اشباه الفرص والتسجيل، الا انه ما يزال بانتظار القرار الطبي النهائي عن الاصابة التي تعرض لها مؤخرا، كما يملك الفريق العديد من عناصر الخبرة امثال مؤيد سليم ومؤيد ابو كشك وعبدالهادي المحارمة.

المحرق يواصل تحضيراته

وفي ذات السياق، واصل فريق المحرق البحريني الملقب بشيخ الاندية الخليجية تحضيراته للقاء عبر فوزه يوم الخميس الماضي ضمن دوري بلاده على فريق المنامة (3-2) بعد ان كان متأخرا (1-2)، ويملك الفريق العديد من الاسماء الكبيرة في عالم كرة القدم امثال البرازيلي لياندرسون دا سيلفا الملقب بـ(ريكو) ومحمد سالمين، ويحتل الفريق المركز الخامس على سلم ترتيب دوري بلاده.

ويملك المحرق في خزائنه العديد من الالقاب، حيث حصل على بطولة كأس امير البحرين (25) مرة وبطولة كأس ملك البحرين مرتين وكأس ولي العهد (4) مرات وكأس الاتحاد البحريني (6) مرات وكأس السوبر البحريني مرة واحدة، ويحمل لقب البطولة في نسختها الاخيرة، وحصل على لقب الوصيف خلف الفيصلي في النسخة الثالثة للبطولة ذاتها.

طاقم حكام لبناني

قرر الاتحاد الآسيوي اسناد مهمة تحكيم لقاء الفيصلي والمحرق لطاقم حكام لبناني بقيادة محمد المنصور والمساعدين مصطفى طالب وزياد بيركا والحكم الرابع رضوان غندور ويراقب المباراة القطري مبارك مهندي.
 



تعليقات القراء

مغلوبين
اللهم لا ترفع لهم راية لكل من يسب فلسطين والمجاهدين اللهم امين
08-03-2009 06:51 PM
ااااااااردني واااااااااااااافتخر (دبي)
تعليق رقم 1
الي ما يطول العنب حامض عنه يقول
الاردن اولا وكل اردني شريف فدا الاردن وملكه
الله معك يا فيصلي
08-03-2009 08:22 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات