قوانين لحماية الفاسدين


ليس عبثاً ان يؤتى بمجلس نواب على هذه الشاكله ..
وليس عبثاً ان ينحّى رئيس هيئة مكافحة الفساد عبد الشخانبه ليأتي سمير الرفاعي بسميح بينو مكانه ..كما انه ليس عبثاً
ان يصاغ قانون الانتخاب على نفس الشكل والشاكله ..
وليس عبثاً ان يؤتى في هذه المرحله بفايز الطراونه وسميح المعايطه "هذا يقطع له وهذا يواكله" نعم ليس عبثاً لانها العصابه الخفيه التي تعرف من اين تؤكل كتف الاردن وتضع هذه القوانين لحماية شخوصها .
كثيرة هي التعيينات والاحالات والقوانين التي توضع ولكن كلها لهدف واحد فقط هو حماية الفاسدين واخراجهم من الفضائح والجرائم والقضايا التي رفعت ضدهم مثل
" الشعره من العجين " فهذه مهمة مجلس النواب وقد رأينا كيف بكى النائب "الشقران" عندما برّأ هذا المجلس عصابة الكازينو والفوسفات وهي ايضا مهمة هيئة مكافحة الفساد "الرفاعيه"
وقد رأينا كيف تركها عبد الرزاق بني هاني وراح يتجول في طول البلاد وعرضها ليكشف كيف تغطي الهيئه على جرائم الفاسدين مما افزعه ليقدم استقالته .. حيث ابت عليه كرامته وحبه لوطنه ان يشارك في هذه الجريمه المستمره .
وهاهي الحكومه تقدم قانونا جديدا يمنع المواقع الالكترونيه من نشر المقالات التي تكشف للشعب جرائم هذه العصابه الفاسده ويجرمها ويغرمها اذا ما فعلت ذلك حيث لم تكتفِ العصابه بأنها دمرت الاردن ونهبته بل انها تريد ايضا ان لا يلاحقها ولا يطالبها احد وذلك بالقوانين كما انها تريد ايضا ان لا يتكلم احد او يهمس مجرد الهمس بأسمائهم وجرائمهم .. لان ذلك ينغص عليهم عيشهم الرغيد فهم يريدون ان يستمتعوا بما نهبوا دون ان يعكر عليهم احد صفو حياتهم المترفه السعيده .. وهذا الحال ينطبق عليه المثل الشعبي
"فوق زناها قرط السبل" ولا ننس ان مجلس الاعيان شارك وصادق على كل هذه القوانين التي صيغت لحماية العصابة الفاسده . التي نقول لها :
كلا والله .. والله لن نترككم تستمتعون بما نهبتم .. وبأذن الله تعالى لن نعدم الوسيله لملاحقتكم وفضحكم .. سنبقى في الشوارع نهتف بأسمائكم وجرائمكم .. وعلى الدوارات .. وفي كل مدينه .. وفي كل بلده .. وعلى رؤوس الجبال .. وفي الصحراء .. في كل مكان في الاردن سيكون لنا خيمه .. واعتصام .. ومسيره .. وعلى الفيس بوك .. وعلى الجوال .. وعلى اليافطات القماشيه والورقيه .. وسنكتب على الجدران .. وسنكتب على اسوار بيوتكم اسمائكم وجرائمكم .. والله معنا والله مولانا وانتم لا مولى لكم .. لان الذي مولاه الموساد لا مولى له .. والويل له .
ضيف الله قبيلات



تعليقات القراء

مالك الخضور
احييك عالمقاله وهذا الكلام الصحيح نابع من قلب غيور على نهب خيرات البلد الله لايسامحهم وسوف نكون لهم بالمرصاد بنشر اعلامهم ولن نسكت ويكفينا صمت
28-08-2012 10:03 PM
أحمـد عكاشة المومني
بارك الله فيك يا حر يا ابن الأحرار .هذا هو كلام ابناء هذا البلد الأحرار الشرفاء ولا جف حبر قلمك .
28-08-2012 11:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات