جندي اسرائيلي أصيب في حرب غزة: 'ذكريات المعركة الصعبة تأتيني في المنام'


جراسا -

نقل موقع إعلامي إسرائيلي شهادة أحد الجنود الذين شاركوا في الحرب على غزة، ويدعى يتير أفريات من كتيبة 51 المختارة التابعة للواء جولاني في الجيش الإسرائيليوالذي أصيب بعد إطلاق مقاومين فلسطينيين قذائف هاون على القوة التي كان يشارك فيها.

ويصف الجندي أفريات الذي دخل إلى المستشفى إلى جانب 28 من زملائه أصيب معظمهم بجراحهم طفيفة, اللحظات التي تعرضوا فيها للقصف بالصعبة والعسيرة، حيث أصيب بجراح وصفت بالطفيفة ودخلت الشظايا في يده اليمنى, وقال "خفت أن أنزع القفازات من يدي لأني لم أكن متأكد من وجود يدي في مكانها".

ويضيف أفريات "لن أنسى هذا اليوم في حياتي, فالجرح الداخلي سيبقى معي، بالإضافة إلى الذكريات الصعبة لأصوات المعركة التي تأتيني في منامي، بعد أن سقطت قذائف الهاون علينا".

ويخضع أفريات الذي يبلغ من العمر 20 عام ويقطن حاليا مدينة أسدود الواقعة جنوب إسرائيل, لتأهيل يستمر لـ 8 أشهر بعدما فقد الشعور بيده اليمنى نتيجة انقطاع الشريان, كما اضطر إلى الابتعاد عن الملابس الزيتية (لون الزي العسكري) حفاظا على حالته النفسية.

وأشار أفريات الذي خدم في الجيش لعامين وأربعة أشهر إلى أن عمه هو الذي شجّعه على دخول الخدمة العسكرية في لواء جولاني.



تعليقات القراء

أحمد سعديه
اللهم اقذف الرعب في قلوبهم وزلزل الارض من تحت أقدامهم ورد كيدهم الى نحورهم
وانصر الاسلام والمسلمين على أعدائهم آمين يا رب العالمين.
07-03-2009 08:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات