قبل التكميم .. ؟


أنا مواطن أردني سأتحدث بأخر نفس لي في هواء الحرية المنصوص عليها بقوانين السماء قبل قوانين الأرض ، وحديثي هنا يأتي من كلمة قيلت منذ عهد الحريات البرونزي السابق لعهد القمع الطرواني الذي يتم إدارته من قبل رجل قمع الحريات وزميل المهنة السابق ورجل الظل في أجهزة الأمن العليا في الدولة الأردنية ، وهذه الكلمة تقول ( وهنا الكلام على عهدة الراوي ) أن حريتنا في التعبير سقفها السماء وتم رسم حمامة بيضاء تطير في سماء زرقاء وصنع منها شعار ووزع على الأرض جميعها بصحاريها وبحارها وجبالها .
وأبدء كلامي بالتالي ..يلعن أبو هيك ....................انا حر .................أنا كالحمامة البيضاء في سماء زرقاء لن يوقفني لا..........ولا ...........ولا .........فقط الذي يوقفني هو ضميري وحبي للوطن ، رئيس ال..............سيج الدوار وأقفل باب الدار بمفتاح سحري ومن ثم قال .. أنا الحاكم بأمر عقلكم وحرية تعبيركم ...... وحاجبه يحرك رقبته ذات اليمين وذات الشمال ليؤكد على سلطة وصلاحيات معلمه .........نهاية فقرة .
والجديد في سماء حريتنا الزرقاء أن من يتحكم بها رجال لهم .................. ويتباهون بذلك ولايخشون التاريخ ................ولايتعلمون منه لأنهم توهموا أنهم ملكوا علم السماء والأرض ................. أنا أردني جغرافيا وفكرا ولكن حكومة ال...........تريدني أردني الطاعة العمياء ل...................ومهاجر الفكر في بلاد الله الواسعة ، حكومة ال ........تريد أن نترك لها البلاد كي تمارس بها .............فسادا ...............قمعاً ............توريثاً .............، بعد هذا اليوم المشؤوم وبما أنه لايحق لي الحديث دون موافقة الرئيس .............وحاجبه السيد ........ سوف اقول كلمتي وأمري إلى الله .....يلعن ابو هيك .........على أبو هيك .......على أبو هيك ..........وعلى أبوي لأنني ما زلت مؤمن أن هناك في هذا الوطن رجال ..........................؟ .



تعليقات القراء

حسام البطيخي
بكل فخر أضم صوتي لصوتك
24-08-2012 03:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات