الرئاسة المصرية " لم نتلق طلبا اسرائيليا بإخراج المعدات الحربية"


جراسا -

أعلنت رئاسة الجمهورية المصرية، مساء اليوم الثلاثاء، أن المؤسسات الرسمية في البلاد لم تتلق طلباً رسمياً من الجانب الإسرائيلي بإخراج المعدات الحربية المصرية من سيناء.


وقال الناطق الرسمي بإسم الرئاسة ياسر علي للصحافيين مساء اليوم، إن مؤسسة الرئاسة ووزارة الخارجية لم تتلقيا أي رسالة من رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو تطالب فيها إسرائيل الجيش المصري بإخراج جميع دباباته ومعداته الثقيلة المشاركة في عمليات تطهير سيناء من البؤر الاجرامية والإرهابية.


وأضاف علي أن كل ما ينشر في هذا الصدد بوسائل الإعلام "هو كلام غير رسمي وتقارير صحفية فقط"، مشدِّداً على أن تأمين سيناء "من متطلبات الأمن القوى المصري الذي لا يقف دونه شيء".
وكانت تقارير صحافية إسرائيلية ذكرت، بوقت سابق من اليوم، "أن إسرائيل طالبت مصر، عبر الولايات المتحدة الأميركية، بوقف إدخال قوات الجيش المصري إلى شبه جزيرة سيناء من دون تنسيق مسبق، وطالبت بإخراج هذه القوات فوراً، وعبَّرت عن قلقها من وجود دبابات مصرية في شمال شبه الجزيرة (سيناء)".


وتقوم وحدات من الجيش المصري معززة بالمروحيات والمعدات الحربية الثقيلة منذ أكثر من أسبوعين بعمليات تمشيط واسعة لمناطق في شمال صحراء سيناء (شمال شرق مصر) للقضاء على عناصر مسلحة قتلت، مطلع الشهر الجاري، 16 ضابطاً وجندياً من قوات حرس الحدود المصري جنوب معبر رفح الحدودي.


وكالات



تعليقات القراء

حويطي متقاعد
أخص أخص أخص،معاهدات الذل والعار أخص،دولة مسخ لا تتعدى بضعة ملايين تأمر دولة من 85 مليون وتحدد ماذا يكون في اراضيها،يا عيب،ونلوم الشعب الفلسطيني المجرد من السلاح ونزايد عليه ويخرج بعض الاقلام يتهمهم بالتخاذل.أخص على معاهدت كامب ديفيد ووادي عربة التي تذلكم
22-08-2012 09:09 AM
سفيان البستنجي
اليوم اسرائيل تطلب من مرسي الخروج من سينا وغدآ الخروج من مصر يوم ديك ولا عشره دجاجه
22-08-2012 10:18 AM
الامر قادم
لا تخافوا لان اسرائيل لا تطلب بل تأمر فتطاع ايها الرعاع
22-08-2012 05:43 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات