دمشق مستعدة لمناقشة استقالة الأسد


جراسا -

قالت الحكومة السورية الثلاثاء انها مستعدة لمناقشة استقالة الرئيس بشار الأسد، ضمن كافة القضايا الأخرى على طاولة الحوار.


وقال نائب رئيس الوزراء السوري قدري جميل ان التدخل العسكري الخارجي في سوريا "مستحيل" لأنه سيؤدي الى مواجهة تتجاوز حدود البلاد.


وكان جميل الذي تحدث في مؤتمر صحفي في موسكو يرد فيما يبدو على تهديد الرئيس الامريكي باراك أوباما بان تتحرك القوات الامريكية اذا استخدمت سوريا اسلحة كيماوية ضد قوات المعارضة.
وقال جميل إن التدخل العسكري المباشر في سوريا مستحيل لان من يفكر فيه ايا كان... انما يدخل في مواجهة اوسع نطاقا من حدود سوريا.


وقال ان تهديد أوباما للاستهلاك الاعلامي، في إشارة إلى حملة الرئيس الأميركي الانتخابية التي يسعى فيها لضمان دورة رئاسية ثانية.


وأشار في معرض تأكيده لإمكانية التفاوض مع المعارضة إنه يمكن مناقشة كافة القضايا، بما فيها قضية استقالة الأسد.

وكالات



تعليقات القراء

شاهد
تعرفوا يا شباب لو في مكافئه مليون دولار على القبض على بشار والله غير بكره غير يكون مقتول او اسير زي الكلب ...
21-08-2012 07:06 PM
خالد التميمي
نظام فاشل وكله كذب بكذب
21-08-2012 07:49 PM
اخونا
كذاب عالم بتخاف ما بتستحي
21-08-2012 07:58 PM
لواء الاحرار اللادقاني
مامنريد مستقيل

منريدك قتيل
21-08-2012 09:18 PM
رمثاوي اصيل
انشاء الله انه يستقيل من الدنيا الى جهنم هو وكل من يدافع عن المفترس وبلاخص في بلدنا
21-08-2012 09:24 PM
الله محيي الجيش الحر
الله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحر
21-08-2012 11:11 PM
محب جراسا
ليش لما اسرائيل ضربت المفاعل النووي السوري ما تمرجلتوا ايها النظام الفاشي
22-08-2012 05:46 AM
فريد عصره
يا أخي الشعب السوري لم ينجب بطل مغوار وقائد ملهم لا يأتيه الباطل من فوقه ومن تحته إلا هذا النكره
وهل قتل ثلاثين ألف وتشريد مليون وتدمير وطن وأغتصاب نساء ورجال هل هذا مبرر لأن يبقى أي حاكم ديكتاتور وسخ على أنفاس شعبه يا إخي يغور وهوه وجميع أمثاله من الحكام في العالم لقد ولى زمان العبوديه والى الأبد
22-08-2012 07:30 AM
دعاء في ايام شوال
الله اكبر .زعيم الاجرام وقاتل الشعب السوري ونظامه الفاسد يصلون صلاة العيد وفي نفس يوم العيد يقتلون اكثر من 150مواطن سوري بريء.ولكن الله يمهل ولا يهمل .اللهم خذ بشار وعصابته المجرمةاخذ عزيزمقتدر يا رب.
22-08-2012 09:15 AM
شاهد --
شعب يقتل وعرض ينتهك واطفال تذبح ونصف سوريا دمرت ولازال العرب يتسالون وينددون ويتغامزون.. لم ولن تحاول اي دولة عربية التدخل العسكري لانقاذ الانسانية في سورية .. العرب جبناء - قالها القذافي يوما " الدور عليكوا"
22-08-2012 09:23 AM
اياد عيد ابوخروب
دمشق تحاول المناورة لاخر رمق من اجل اكمال مسلسل الخلاص من السنة وليس المعارضين ,فلولا وجود مخطط للقضاء على السنة لاستقال بشار لانه الان خسر اركانة الرئيسين الذين يمنحونة المعنوية للبقاء في الرئاسة فالانشقاقات المتكررة والتي تمثلت بأنشقاقات كبار المسؤولين السوريين تجعل لا جنحان للاسد بالاستمرار وخصوصا كما يقال ان ماهر الاسد مصاب ,اعتقد ان بشار خلال فترة وجيزة سيقوم بالتوسل للدول للتخلي عن السلطة والتنحي وسوف تقوم جميع الدول برفض طلبة بعدما ارتكب مجازرة البشعه ,فماذا بقي بعد المجازر وقتل الالوف واغتصاب النساء وقتل الشيوخ والاطفال وتشريد مواطنية ,اتصور بعد فترة وجيزة سيتم التخلي عن بشار المجرم من قبل ايران وروسيا والصين .نحن في نهاية اللعبة
22-08-2012 09:33 AM
انتظر ععصاة القذافي
الم ترا العصا التي وضعت بالقذافي انت وغيرك من الظلمه ايها النعجه .. انتظروها فهي قريبه
22-08-2012 10:51 AM
لا تفاوض
لا تفاوض مع المجرم ما دام ايديه ملطخة بالدماء.........يجب محاسبته ولا تفاوض معه ابداً.......لا تفاوض ولا هدنة مع واحد قتل شعبه
22-08-2012 02:59 PM
حق
هو لو بفكر بشعبه ما قتل الالاف المؤلفة ولا شرد ابناء واطفال بلده ....... لا للمجرم اينما كان ولا تفاوض معه ........ الناس الايام هاي كلها بتفهم وكلها واعية ولا ترضى الذل ولا المهانة ومحاسبة بشار مطلوبة لو طال الزمن ..... مكافأة 20 مليون دولار لإحضاره ميت أو حي ستأتي ثمارهل بأقرب الناس بيجيب رأسه بكرة
22-08-2012 03:02 PM
ابو راشد
22 مليون مواطن بدهم سيادة الرئيس الامبراطور بشار ...اذا بدكو تناقشوا ...اعطونا بس . شهر بننهي المعارضه...المأجوره...الله يحميكي يا شام ويرفع علمك يا بشار .
23-08-2012 02:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات