ألين خلف: لست نادمة على ترك جي جي لامارا


جراسا -

رغم مرور سنوات عدّة على انفصالها الفني عن مدير اعمالها السابق جيجي لامارا،لا يزال الصحافيون يتحينون الفرصة لسؤال المطربة اللبنانية الين خلف عنه، غامزين من قناة النجاح الذي تحققه الفنانة نانسي عجرم، مقابل ما يعتبره البعض تراجع اسهم ألين.

في آخر مقابلاتها أعلنت ألين انها ليست نادمة على خطوة الانفصال عن جيجي، مؤكدة ان الانفصال كان امرا حتميا في ظل ازدياد فجوة الاختلاف في وجهات النظر بينهما.

ألين نفت ان تكون اسهمها في تراجع، وقالت "انا لم اتراجع ولم افشل ولم اغن اغنية لم تنجح بل على العكس تماما مازالت نجوميتي كما هي ومازال حضوري موجودا، والاهم ان وجودي هو ثمرة مجهودي ومالي اذ انني المنفذة والمنتجة لنفسي لكن الحرب اثرت علي فقررت التريث قليلا كي لا اضيع ما املك من المال".

واضافت : " انا لا استطيع ان انكر ان جيجي لامارا قد ساهم في بناء شخصيتي الفنية، فنحن ولدنا معا، وقد ترك فراغا عندما انفصلنا بالتأكيد، فهو بإدارته ماهر وذكي ولا يمكن مقارنته بأحد، لكن ليس عيبا ان ننفصل فربما الاتفاق الذي كان لم يعد موجودا، وبالتالي كان الفراق، وهذا يحصل مع الجميع وفي جميع الميادين، وهو ما سيحدث بكل تأكيد مع المطربة نانسي عجرم التي يتولى ادارة شؤونها الفنية ان آجلا او عاجلا لان هذا هو حال الدنيا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات