اين هيبة الوطن


عندما يرفض السفير السوري الإنصياع إلى طلب وزير الخارجية في المثول لدى الوزارة للمسألة وتحذير من استهداف الصواريخ السورية عبر الحدود الأردنية ، فلماذا لا يطرد هذا السفير مع انتهاء العلاقات الدبلوماسية الأردنية السورية وتغير اللون الرمادي العاطفي أو.....
على اعتبار أن من يهدد سلامة وأمن الأردن ويتسبب في قتل أو اصابة اطفال أو رجال أردنيين داخل الحدود الأردنية ولا يستطيع الوطن أن يحميهم من قوى الشبيحة الأسدية ، فستنفلت الأمور وعلى القيادة الأردنية تسليح الشعب إذا لم يكن بأمكان الجهات المسؤولة تأمين الحماية لهم .
أصبحنا مكبلين بحزمة من الإجراءات السياسية ومجبرين على الإنتخابات النيابية التي لا نرضى بها وأصبح الفساد منهاج يدرس بالجامعات والمدارس والمؤسسات وفي كافة مناحي الحياة وأخيراً نستهدف في بيوتنا وقتلنا ولا نحرك ساكناً ، كنا نتحدث عن نعمة الأمن والأمان الذي تميز به هذا البلد عن كافة البلدان العربية ، اليوم أصبحنا نطالع في الصحف اليومية عن جرائم وخلايا وعصابات نوعية .
نتيجة الهجرات القصرية من البلدان العربية مع انتقال خبراتهم الإجرامية لتنفيذها على الساحة الأردنية .
محلات ذهب تسرق على مرآى الأجهزة الأمنية المختصة في قلب العاصمة عمان ‘ أمور أخرى كثيرة يندى لها الجبين غريبة عن فكرنا وحضارتنا أصبحنا داخل مزيج من الفوضى والإنفلات السياسي والأمني ونسير نحو الهاوية جراء القرارات السياسية الأردنية في عمليات التسويف مع وقف متابعة قضيا الفساد وربط الأحزمة لإستنزاف المواطنين من جديد ولكن بطرق سحرية حديثة وفرض قانون انتخاب لا يلبى أدنى درجات التفائل في تحقيق الرضى الشعبي نحو عمليات الإصلاح والنهوض في هذا الوطن نحو الخير والفلاح .
إن هذه الفوضى العارمة بكافة المقايس ستساعد على شرذمة الوطن وتمزيقية في ظل سيناريوا المشهد السياسي الحالي مع حجب الأفكار البنائة في السير نحو تحقيق الإرادة الشعبية في الوصول إلى الأهداف المرجوة في اجتثاث الفساد من جذورة وترتيب البيت الأردني بالشكل المناسب الذي يرضي كافة أبنائه .
لا يمكن لأي عاقل في الوطن أن يدفن رأسه برمل ويعتقد بأنه بمنأى عن الأخطار السياسية القادمة فنحن اليوم في قلب العاصفة الثورية التي تجتاح الأمة العربية فلا توجد استثنائات ثورية في المنطقة العربية ما دام الفساد قائم وما دامت الحُكومة مصرة على اسلوب نهجها الدكتاتوري حيال القضيا المختلفة في جميع الإتجهات .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات