فاروق الشرع في جهة آمنة و ماهر الأسد ميت سريريا


جراسا -

أكد قائد الجناح العسكري لقبائل سوريا خالد الخلف انشقاق نائب الرئيس السوري فاروق الشرع منذ نحو 7 ايام، مشيرا الى ان الشرع وصل قبل يومين الى مدينة الحراك في درعا وتم اخراجه الى جهة آمنة بعد ان حاصرت نحو مئة دبابة مدينة الحراك وقصفتها.


ولفت الخلف في حديث تلفزيوني الى "اننا نتواصل مع الشباب الذي يحمون الشرع وخلال بعض الوقت ستسمعون اخبارا سارة وهو الآن يتجه نحو احدى الدول المجاورة واستطعنا تأمينه، لكن النظام لا زال يقصف مدينة الحراك ظنا منه ان الشرع ما زال فيها"، مشيرا الى ان "النظام يعتقد ان الشرع سيذهب الى الاردن وهذا يدل على غبائه".


وكشف ان "ماهر الأسد يعاني الآن ويحاولون جاهدين انعاشه وهو ميت سريريا"، معلنا ان "النظام انهار والتوقعات لا تعطيه مهلة اكثر من شهر آخر".

اللبنانية الإلكترونية



تعليقات القراء

يااااااااااااااااااااااااااااااا رب
اللهم عليك ببشار وزبانيته فانه لا يعجزك ......يااااااااااااا رب
20-08-2012 12:13 PM
والله
عادي وين المشكله ينشق شو بأثر على سوريا كدوله

صارت وبتصير ورايحه تصير بكل مكان

في عام 1970

كان في عنا رئيس وزراء اسمه الزعيم وكلمة الزعيم يعني رتبه عسكريه لانه كان عسكري الل هو محمد داود عباسي

راح على مصر يعمل مباحثات على اساس اللي صاير في الاردن من احداث سياسيه وقت ايلول

قدم استقالته من مصر بعد 9 ايام
وبعد القاهره راح ليبيا

بلغتنا هلأ والمصطلح الشائع على خلفية الخريف العربي

انشق الزلمه وقعد في مصر وما رضيش يرجع للبلد


الاردن ما انكسر

ولا انهز

ولا صارله اشي

ولا النظام من اصله انطش لعملية انشقاقه

الجبناء نقصوا واحد خير ما بعملوا
20-08-2012 12:53 PM
شاهد - الشرع
من 6 اشهر بحكوا النظام سيسقط قريبا خلال اسابيع؟؟ مرت 6 شهور و 12 الف قتيل ونفس الكلام يعاد؟؟ بلكي حدا من الحرس الخاص للكلب بطخه براسه وبنرتاح
20-08-2012 01:28 PM
الله محيي الجيش الحر
النظام المجرم النصيري يتصدع وينهار والله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحر
20-08-2012 01:29 PM
شاهد - سوريا
ماذا بعد رحيل الاسد؟؟سوريا بعد الدمار الذي بها ستحتاج الى 20 عام من البناء 200 مليار دولار وليس مليون لكي تعود دولة....
20-08-2012 01:31 PM
أبو أحمد
اللهم عليك ببشار وزبانيته فانه لا يعجزك ......يااااااااااااا رب
20-08-2012 01:34 PM
ابن غزة هاشم
جرذان الفرس والنصيريين والشيعة القوارض الى زوال.
20-08-2012 02:49 PM
رمثوي اصيل
الى تعليق رقم واحد لا يوجد كلاب للناتو بل يوجد كلاب للفرس لايرانين بشار منهم الى تعلق رقم اثنين اهلها مش محررينها شودخل السورين الي بيتذبحو
20-08-2012 03:25 PM
سوري عربي
ليش كل ماشخص صحي ضميره بتسوه خاين وليش بيتضحكوا عليكم بناتو ووهابيين وقصص مالها صحة غريب ان كل العالم متامر على سوريا ومافي غير بشار الي صاحي للوضع وبيقولولك ان كله من قطر والسعوديةبس بدي اعرف الطيران الي عم يضرب والدبابات ليش سورية وقطر الي قلعت اظافر ولاد درعا وعذبتهن ولا هي الي طفت الضو عاهل حمص بالساحة وصارت تقتل فين؟ وقومونا من كل شي بس اذا نظام (ممانع) طلع رئيس وزراؤه ونائب رايسه وكتير من ضباطه وعساكره خونة والنظام هو الي حطن فتفي عهيك نظام وانشالله اي حدا بيصدق النظام بتمنى يصير بولاده متل اولاد درعا وباخوانه متل حمص وبالاخير يعيش بمخيم يموت من الجوع والذل يا الله انصر المظلوم يارب
20-08-2012 03:47 PM
بدويه وأفتخرررر
ياجماعه انشقاق الشرع هذا البعثي المتعصب لحزبه له عدة دلالات اهمها انه على يقين بأن النظام انهار وما هذه الشراسه بالقتل والتنكيل ماهي الا تجسيدا لمقولة علي وعلى اعدائي اي محاولة يائسه من انسان يائس مثل غدار وثانيها ان هذا الشرع وهو كما سمعنا المخطط لاكثر العمليات من اجل البقاء لهذا النظام حفاظا على مصالحه ومكتسباته وعائلته لم ينشق الا ليحمي نفسه من غضب الثوار المنتصرين بأذن الله قاختار الانشقاق ولو بوقت متأخر كي يأمن الانتقام منه على رأي ان تصل متأخرا خيرا من ان لاتصل ابدا عالعموم حتى ولو ثبت انه انشق فعلا فلن يقدم ولن يؤخر لان النصر أت بعون الله على يدي احرار سورياولن يكون له اي دور مستقبلا فهو لم ينشق الابعد ان اصبح السقوط قاب قوسين او ادنى
20-08-2012 05:44 PM
احمد ع ع
الله ينتقم منك يا بشار ان شاء الله
بس يا اخوان من سنة وانتوا تحكوا شهر واسابيع وبرحل بشار
حدا من اللي حواليه يريحنا منه هالنتن بشار النعجة
20-08-2012 05:53 PM
خليكم
يعني ربنا بدنا يستجيب منكم وانتوا بتدعوا عليه زي الولايا

الله ما بستجيب م نالحريم اللي زي هيك


بطمنكم بشار قاعد واعملوا حسابكم تاخدوا حبوب ضغط ومميع للدم احسن لتصيكم جلطه

واللي بسأل عن حدا يطخ طب طخ حالك احسن لانه الوضع بالنسبه الك لا يطاق فانتحر انت وخلصنا

الله ينصرك يا بشار ويرفع رايتك ويكيد العدا فردا فردا
20-08-2012 06:13 PM
ابو عمر
أما الفرس فنطحة أو نطحتان... أو كما قال نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم... النطحة الأولى كانت في عهد عمر الفاروق مذل الفرس المجوس...والنطحة الثانية قادمة قريبا جدا... لن نغفر ولن نرحم الفرس في النطحة الثانية.. ستكون النطحة القاضية الكفيلة بنفوق كل الفرس حتى لو كفروا بدين اليهودي عبد الله بن سبأ مؤسس الديانة الشيعية. فالفرس لا أمان لهم. فعل مدار التاريخ كان الرومي يسلم ويحسن إسلامه أما الفرس فالفارسي الوحيد الذي حسن إسلامه كان سيدنا سلمان الفارسي أما البقية الباقية فهم يدعون الإسلام لطعنه في مقتل كما يفعلون الآن.
20-08-2012 08:20 PM
الى ابو عمر
روح انطح اليهود أحسن لك يا فهمان ،و عجبي
20-08-2012 10:26 PM
الحرب الاعلاميه الثالثه ( اقتباس )
الحرب الإعلامية الثالثة نظرية جديدة و مصطلح جديد في العلوم السياسية أطلقها الكاتب و الباحث السياسي اللبناني قاسم محمد عثمان في لندن وقد كشف عن هذا المصطلح و فسّره كحرب إعلامية جديدة أدّت إلى إسقاط أنظمة سياسية منذ بداية عام 2011 و استخدم فيها التكنولوجيا الإلكترونية كالإنترنت : مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك و تويتر إضافة إلى القنوات الفضائية و الصحف و المجّلات وتوقيت هذه الحرب بدأ مع النكسة الاقتصادية التي تعرضت لها الولايات المتحدة و أوروبا و بعد هبوب رياح الربيع العربي منذ العام 2011 و الذي أدى إلى سقوط العديد من الأنظمة العربية و قد أثبت الكاتب و الباحث المذكور نظريته الدقيقة حول عالمية الحرب الإعلامية الثالثة لتكون بديل عن الحرب التي يستخدم فيها الصواريخ والطائرات والمدمرات حيث كانت فعالية إسقاط الإنظمة العربية أحد تدعيم هذه النظرية لما كان للإعلام من تأثير فردي وجماعي على المجتمعات حتى وصل هذا الصدى ليعم بعض الدول الأوروبية و أميركا.
20-08-2012 10:57 PM
اردني وافتخر /بني خالد الاشاوس
انشق فاروق ولا مانشق الابره والخيط جاهزات من عند جددتي وطفه انا بخيطو ليكو ولا تزعلو ولا تعصبو . افا عليكو ولويش هلجعجعه ع الفاضي طولو روحكو واسمعوني . ياجماعه الي يسيطر ع سوريا الجيش والامن وكل الي نشقو ولي بدهم ينشقو ماقدمو ولا اخرو بالموضوع وهاي هي الحقيقه ضلو يقولولنا الجيش الحر مسيطر على 60 بالميه من سوريا وطلع مش مسيطر حتى عبغش ويضحكو علينا وحنا مصدقين الي اسمعو من ناس عايشه بسوريا بقولو انولمن نسمع انو الامن السوري بدو يداهم منطقه بتلاقي الزلم صارت وكلها بتفل ولي بيضل المجاهدين الي جايين من ليبيا وتونس واخر شي بينذبحو ياخوان كثير راحت ناس من ورا الامال الزائفه والحجي الفاضي وربنا ينصر الحق ..
20-08-2012 11:54 PM
عبدالحميد القلاب
انشقاق اي خائن لا يؤثر على سوريا اطلاقاً لان هناك جيش قوي وشعب يعي حجم المؤامرة الدنيئة التي ينفذها المرتزقة في سوريا
21-08-2012 02:22 AM
الشام ارض الفتن
اعلموا ان الشام هي ارض الفتن والالحاد!!! اول الفنت في الاسلام هي فتنة بني امية وانطلقت من دمشق!! والفتنة الثانية هي فتنة ابن تيمية وانطلقت من دمشق ايضا!! وفي العصر الحديث المتلاعب بالسنة الالباني انطلقت فتنته كذلك من دمشق!! والان الثورة السورية صارت فتنة لا احد يعلم من يقاتل من ومن اجل ماذا فكلها تكهنات. والله يستر.
21-08-2012 03:06 AM
ابوعونaa-alaa
ههههههه

انا ما بضحكني غير اللي مثل صاحب التعليق رقم 2





يعني لما انشق ضباط كبار من الجيش السوري

قالوا: شو يعني ..ما بأثر ..



و لما انشق مسؤولين كبار من النظام السوري

قال : شو يعني ما بأثر !!



و لما انشق رئيس الوزراء السوري حجاب

قال : وشو يعني كمان ما بأثر..



والآن لما انشق نائب الرئيس السوري فاروق الشرع

وبعده بقول : وشو يعني .. ما بأثر ..!!

ولك هو ظل حدا بسوريا ما انشق ؟!

هههههههههه





و بكرا لما يعتقلوا بشار ,شو بدك تحكي ؟؟



هههههههه

اكيد رح تحكي وشو يعني ما بأثر ..ماادم امه انيسه موجوده و حسن نصر اللات موجود ..!!





كما يا طبل او يا طبله

ما في اي وجه شبه بين الوضع بالاردن في 1970 و بين الوضع بسوريا الآن ..



العب غيرها .. و حظاً اوفر
21-08-2012 10:24 AM
س
الي بترك وطنه واطي
22-08-2012 11:15 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات