اغلاق

النائب العجارمة يطالب بتخفيض رسوم بيع الاراضي بالاتساق مع انخفاض اسعارها


جراسا -

خاص- رفعت رئاسة مجلس النواب مذكرة الى رئيس الوزراء مقدمة من النائب المهندس عدنان العجارمة، والتي كشف خلالها النائب عن تلقيه شكاوى من مواطنين تتعلق بارتفاع رسوم بيع الاراضي المستوفاة من قبل دائرة الاراضي والمساحة.

وأشار النائب الى ان هذه الرسوم مصدرها لوائح موجودة في دائرة الاراضي والمساحة تستند الى أسعار العام الماضي التي شهدت ارتفاعا حادا، مع العلم بأن الاسعار الحالية تقل اكثر من 50% هن الاسعار.

وأضاف "وعليه فانهم يطالبون باعادة النظر في تقدير الاراضي حسب الاسعار الحالية لتنخفض الرسوم المترتبة .
وأضاف "لذلك فان خفض الرسوم سيؤدي الى حل مشكلة الوكالات التي يعزف اصحابها عن تثبيتها بسبب ارتفاع الرسوم، مما قد يؤدي الى عودة الارض الى صاحبها الاصلي بعد مرور سنة من تاريخ انشاء الوكالة الامر الذي يحدث الكثير من النزاعات بين المتعاملين في البيع والشراء عن طريق الوكالات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات