شُغل جَكْرّ .. ؟


ترتفع الأصوات من على المنابر السياسية والشعبية مطالبة بمقاطعة الإنتخابات البرلمانية القادمة كما قال وصرح دولة الرئيس ، وجميع هذه الأصوات لا تجد سوى أذان طرشاء لاتسمع وعيون أصابها العمى فلا تقراء الشفاه ويأتىء احدهم وسط كل هذه الجموع الرافضة للتصويت أو المشاركة ويقول .. راح أصوت .. راح أصوت .. هيك جكر ؟ .
وهذا هو صاحبنا أو جكرالطفران والذي يمارس مهنته في جميع المناسبات التي تكون بحاجة لصوته سواء في الغناء أو الدعاء أو المهاهاه والمديح الكاذب لكل من يدفع له قوت يومه في ذلك اليوم ، وهذا القوت هو هدفه من التصويت، بالمختصر المفيد هؤلاء هم الفئة التي ستشارك في الانتخابات القادمة..القبيضة وهم الذين يحققون للدولة نسبة الإقتراع القانوني وهم من تراهن عليهم قوى الشد العكسي لحبل الوطن .
وابو جكر أفندي تجده يمتلك من مهارات الحديث الشيء الكثير ويكون حريصا على الربط ما بين أسم الملك وأي موقف يمر به أو يتعرض له كي يبقي الأخريين في متاهة الرد أو عدم الرد عليه لأن هناك هامش مقنع للجهات الأمنية أن في كلام الأخرين قذف أو تعدي على هيبة الملك ، ولكن في نهاية الأمر يفوز أبو جكر في جميع مراحل العملية الانتخابية فهو سوف يقبض قبل التصويت وسوف يضمن الواسطة بعد التصويت وسيضمن إستمرارية باب رزقه مفتوح من خلال وجوده في كل عرس لهذا النائب أو ذاك كم يبلغ عدد من يتشابهون مع أبو جكر في هذا الوطن ؟.



تعليقات القراء

حسب ظني
باقعل هؤلاء هم الذين سيتفاخر بهم رئيس الحكومة ووزير الاعلام والله اعلم رح يكونوا مين اي الرئيس ووزير الاعلام في ذاك الزمان بعد اعلان النتائج القبيضة وهم كثيروا عزوة لانتخايات لا يريد احد المشاركة بها
04-08-2012 04:43 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات