اغلاق

مبروك لطلاب المستوى الرابع .. وهاردلك للمستوى الثالث


بدايه لابد أن انوه هنا أن طلابنا الأعزاء دفعوا ثمن تخبيص المصححين في المستوى الثالث ولم نشاهد أي تجاوب حقيقي من قبل وزارة التربيه والتعليم/ إدارة الامتحانات في تبني هذا الخلل ؟إلا أننا شاهدنا تصريحات عقيمه لاتسمن ولاتغني..ومازاد هذا الخلل هو بعض الأخطاء التي جاءت في المستوى الرابع في مادة الرياضيات؟ وبالأخص في السؤال الخامس الفقره الثالثه.

كنا نتوقع أن يتم تعويض الطلاب في المستوى الثالث نظرا لعدم الدقه في التصحيح إلا أن علامات المستوى الثالث كانت سببا في رسوب وهبوط معدلاتهم هذا اليوم..وقد كتبت قبل ذلك عن هذه المشكله المزمنه التي راح ضحيتها طلاب متفوقين جراء تلك الأخطاء ..ولاحياه لمن تنادي؟ فهل يعقل أن يكتب لطالب ناجح على الكشوفات ( مكمل) وهو ناجح بالأصل ..وعلى العكس من ذلك هل يتم وضح ( ناجح) لطالب مكمل؟؟؟أليس هذا خطأ جسيم...!!! من المسؤول عن تلك الأخطاء..الطلاب أم من؟؟

باختصار هناك ظلم واضح في نتائج المستوى الثالث التي أدت إلى ماكنا نتوقعه من عدم استكمال متطلبات النجاح ...وأرجو أن يتم اتخاذ إجراءات عادله من شأنها تحقيق العداله خاصه لطلاب المتفوقين...



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات