اغلاق

الغذاء والدواء .. مسوؤلية وطنية


ما نشاهده حاليا من حاله من الاستهتار لبعض المحتكرين للسوق في مجال الغذاء ،ومن بعض الجشعين الذين لا يهمهم الا جيوبهم دون ادنى وازع ديني او وطني تجاه صحة مواطني الاردن فاننا نقف طويلا امام هذا المسرحية الهزلية التي يجب ان يقف الجميع ضدها لوضع حدا لمن يستهتر بالوطن والشعب .
ان موسئسة وطنية تعني بالغذاء والدواء ومسووليها الذين نكن لهم كل الاحترام والتقدير بحاجة للدعم والتشجيع والوقوف بجانبهم من الجميع حكومة ومواطنين بطريقة تشعرهم بانهم يقومون بعمل وطني يصب في مصلحة الوطن والمواطن ويجب ان تقدم لهم كافة السبل والوسائل التي تمكنهم من تحقيق اهدافهم من كوادر بشرية وفنية وحوافز وحماية بكافة الوسائل.
نتمنى ان يبقى عمل موسئسة الدواء والغذاء عمل ونهج واضح للجميع ومستمر وان تكون الديمومة هي السمة الاساسية لعملها وان تقوم وسائل الاعلام الوطنية بواجبها في مثل هذه الامور الهامة والحساسة التي ترقى الى الواجب الوطني والديني تجاه بلدنا.
ان التلاعب بصحة وغذاء المواطن ترقى الى درجة الجرائم البشرية لانهم بذلك يتلاعبون بصحة مواطنيينا ويزهقون صحتهم باغذية فاسدة وبالتالي فان العقوبات يجب ان تكون واضحة وان تنشر اسماء المحلات والمطاعم بوسائل الاعلام لتعرية كل من يدعي بانه يعمل لمصحلة الوطن والمواطن وليكونوا عبرة لكل عابث بصحتنا ,ويجب ان يقف الجميع ضد هذه المخالفات والتصرفات بحزم دون مجاملات كاذبة او واسطات قاتلة للشعب الاردني فامن الاردن وغذائة وصحة ابنائه خطوط حمراء يجب ان لايعبث بها احد.
موسشسة الدواء والغذاء موجودة منذ عمر طويل ولا ادري لماذا هذا الاهتمام الان وهل سابقا لم يكن القائمون والمسوؤلين في الموسئسة لايقوموا بواجباتهم المطلوبة منهم والغذاء شي هام ولا يمكن التغاضي عنة سابقا ولا لاحقا واتمنى من الله ان تبقى هذه الموسئسة تعمل بقوة وتومن لها كل اسباب الدعم من كل الجهات وان لاتكون هذه الحملات والتفتيش جمعة مشمشية بل يجب ان تستمر وان لا يوقفها طابور الواسطات للمتنفيذين والحيتان فغذاء الاردنيين اهم من كل جيوب بعض التجار الذين لا تهم بعضهم صحة المواطن ولا امن الوطن الغذائي السليم .
نحن معكم والاردن معكم وشعب الاردن كله يشد على ايدي كافة الايدي والاجهزة الرسمية الصادقة والى موسئسة الغذاء التي تعمل لمصلحة الوطن والمواطن.
حمى الله الاردن ارضا وشعبا ومقدرات وقاتل الله كل فاسد او ظالم او عابث بامن الاردن وغذائه وصحه ابنائة وكل التحية لك مخلص ووطني وحر في عمله وواجبة والشكر موصول لموسئسة الغذاء والدواء ونحن معكم في عملكم المتميز لكل ماهو خير الاردن وشعب الاردن



تعليقات القراء

احمد السمير المشاقبه
هل غسيل الشارع والرصيف امام منزلك مسؤوليه البلديه والناس لا يوجد لديها مياه للشرب... كان لازم صورة تنك البلديه اليوم وهو يقوم بمسؤليته .
03-08-2012 03:03 AM
عموشي حر
ما بعرف شو يلي حارق بصلتك يالمشقابي والله صارلكو حس وتحكو ليش مين انت حتى تعلق وليش شو مفهمك بالغذاء والدواء
03-08-2012 04:03 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات