هل الباب العالي يعلم والطروانه وسيمح المعايطه غائبين طوشه؟


خلال أقل من أربع وعشرون ساعة مضت جاءتنا أخبار حدودنا الشمالية عبر وكالة الأناضول من خلال فرمان من السلطان التركي أردوغان ، يقول بها وعبر المتحدث الخفي بإسمهم من الجيش العربي والذي أصر على عدم ذكر أسمه أن حدودنا الشمالية مع الإقطاعية التركية المستقبلية سوريا تعيش حالة من التوتر والمشحون برياح القتال ، وأن دولتنا العزيزة قامت بإرسال تعزيزات عسكرية للمنطقة .
والله عيب يا دولة رئيس الوزراء ووزيرالدفاع أنت ورجل إعلامك سميح المعايطة أن تبقوا نائمين في الرابع والأستانة تقول لنا ماذا يحدث عندنا ، أين أنتم يارجال الرابع وخصوصا المستشارين الإعلاميين والمتحدثين بأسماء وزاراتنا كاملة .
وكيف تسمحون لأنفسكم في عصر الإعلام الإلكتروني أن تعود أستانة الدولة العثمانية مرة أخرى لتسيطر على مخاوفنا ومستقبلنا من خلال ما تقوم بنشره من أخبار عن شمال وطننا العزيز ، أم أنكم نسيتم أسباب الثورة العربية الكبرى التي تعلمناها معا في كتب التاريخ؟ ...أين أنت يا معالي سميح المعايطة ؟ أم أن حوار الطرشان بينكم وبين الإخوان ألهاك عن القيام بدورك في هذه المرحلة الصعبة التي تمر على الوطن ؟ وأكتفت حكومة الطروانه بإنجازها العظيم المتمثل بتشييك الدوارالرابع ومتابعة إعتصام هنا أو هناك ....
كلمات للتذكيرفقط... السفر برلك ..الخازوق ...الأستانة ... الفرمان ...السلطان ... عرب سيس ...!!!



تعليقات القراء

adnan elsadder
نحن في القرن العشرين والقطار يمشي للامام وليس العكس فلا نعلق فشلنا وهزيمتنا على الاخرين قضيت في اسطنبول خمس سنوات للدراسة فلم اجد الا الحب والاحترام مالم اجدة في بلدي او فى دولة الاغتراب والتقدم الموجود في تركيا الان نتمنى ان نشاهد نصفة في اوطاننا وشكرا
28-07-2012 08:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات