اغلاق

انكشفت عورة الحكومه وسقطت ورقة التوت


بكل شفافية ، في الحقيقة ، في الوقع ، بكل موضوعيه ، للأمانة، بكل مصداقية وشفافية ، لا نية لدا الحكومة لرفع البترول ، تعديل سعر ...؟ ، .......؟ إلى آخره من هذه العبارات ، إذا سمعت هذه الجمل تعرف فورا" إن احد مسئولي حكومة المملكة الأردنية يتكلم إما دوله أو معالي أو سعادة أو سيادة أو عطوفة .....؟؟ الخ .

إذا قال بكل شفافية اعرف أن هناك شيء يخفيه ، وإذا قال في الحقيقة اعرف انه يكذب وإذا قال في الواقع اعرف انه يتكلم عن الخيال ، أما إذا قال لا نية اعرف أن نيته عاطلة وان قرار رفع سلعه معينه قد اتخذ مسبقا" .

والله حرام عليكوا يا أصحاب الدولة والمعالي والسعادة فقد فرغتم ا اللغة العربية من معانيها وأصبح لا لون ولا طعم لها وانتم تتشدقون بهذه الكلمات ( الشفافية قد ما شفشفتوا أصبحت نساء الأردنيين يخرجن إلى الشارع بدون ملابس ) (وقد ما حكيتو ا عن الشفافية بانت وانكشفت عورة الحكومة ) .

وهنا وبكل شفافية وموضوعيه وفي الحقيقة والواقع أتوجه إلى عزيزي القارئ هل أنت مع الشفافية .

يجب التعود على استعمال هذه الكلمات لربا وعسى في يوم أقول في يوم من الأيام أصبح احدنا من أصحاب المعالي والسعادة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات