أمين عمان يلتقي مدير الأمن العام و عدد من مساعديه


جراسا -

التقى أمين عمان المهندس عمر المعاني في مكتبه اليوم مدير الأمن العام اللواء مازن تركي القاضي وبحث معه العلاقات المتبادلة بين أمانة عمان الكبرى ومديرية الأمن العام بحضور عدد من مساعدي مدير الأمن العام ومدراء الإدارات اللوجستية والمرورية ومدير مدينة عمان ونوابه .
 
وأشار المهندس المعاني إلى الجهود التنسيقية في مجال السلامة المرورية القائمة بين أمانة عمان الكبرى ومديرية الأمن العام في مختلف النواحي الأمر الذي انعكس على مستوى السلامة المروية بشكل ايجابي وفعال في العاصمة عمان .

وأكد المعاني أن الأمانة تسعى لتقديم خدمات  متميزة وتطوير المدينة حضريا، بشكل يوازن بين الحداثة والأصالة ، وتبني المبادرات التي تخدم المجتمع وتهتم بالبعد الإنساني، وذلك بالتخطيط والاستثمار الأمثل  للموارد وبناء الشراكات مع المعنيين.

وأضاف المعاني أن أمانة عمان الكبرى و مديرية الأمن العام تعملان لتوفير أفضل بيئة مرورية لمستخدمي الطريق باستخدام احدث الأجهزة الالكترونية والتقنية المستخدمة في العالم مشيرا إلى أهمية  البنية التحتية في متطلبات السلامة المرورية كأحد عناصر التخطيط المسبق في تخطيط المدن واستخدامات الأراضي والنقل, وإخضاع المشاريع الجديدة الإنشاء للتدقيق المروري للتأكد من توفر عناصر السلامة المرورية فيها وتوفير وسائل الضبط المروري, وتأثيث الطرق الداخلية والخارجية وفقا للمواصفات الهندسية الصحيحة ,وتوفير متطلبات السلامة للمشاة والمرافق الكافية والملائمة لاماكن تجمع ركاب النقل العام .
 
من جانبه أكد مدير الأمن العام اللواء القاضي على أهمية مثل هذه اللقاءات بين العاملين في أمانة عمان الكبرى ومديرية الأمن العام لمناقشة الأمور التي تهم الوطن والمواطن وثمن الجهود التي تبذلها أمانة عمان الكبرى في شتى المجالات والدعم الفني والمادي  الذي تقدمه إلى كافة القطاعات الحكومية والأهلية ومنها جهاز الأمن العام  للنهوض بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين .
 
وأشار اللواء القاضي أن مديرية الأمن العام وأمانة عمان الكبرى تعملان سويا لتطبيق التوجيهات الملكية السامية في الحد من الحوادث المرورية ونتاجها المؤلمة مؤكدا  أن مديرية الأمن العام ماضية في تقديم كافة التسهيلات للإدارات المرورية بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى من أجهزة حديثة ودعم فني ولوجستي لتطوير عمل هذه الإدارات وتطوير أدائها لتعزيز الايجابيات في تخفيض نسبة الحوادث ونتائجها التي تحققت العام المنصرم .
 
وأضاف القاضي أن مديرية الأمن العام تعمل على تعزيز مبدأ التشاركية مع كافة الجهات لخدمة الوطن والمواطن وتعزيز لمبدأ الأمن الشامل في مختلف القطاعات ضمن خطط واستراتيجيات علمية مدروسة للنهوض بمستوى الأداء في كافة المجالات .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات