اغلاق

الملك يلتقي شخصيات شعبية ونيابية واعلامية على مائدة غداء ظهر يوم الاثنين


جراسا -

خاص- سحر المحتسب- التقى جلالة الملك عبد الله الثاني في قصر بسمان العامر 31 شخصية من بينهم النواب تيسير شديفات ونصار القيسي وعبد الرحيم البقاعي وبسام حدادين ظهر اليوم للتباحث في شؤون داخلية ذات مساس باعمال جلسات مجلس النواب.

وفي تصريح خاص للنائب تيسير شديفات فقد أكد بأن اللقاء تطرق للتباحث في قضايا عدة منها الاقاليم والمياه والزراعة، بالاضافة الى موضوعات تتعلق بطرق التعاون بين مجلس النواب والحكومة في تشاركية تتطلبها عملية الاصلاح الاقتصادي، هذا الى جانب استعراض مقترح عقد الدورة الاستثنائية وجدواها تبعا للموضوعات المقترحة خلالها.

وأكد النائب شديفات بأن لقائهم بجلالته أكد على روح الشفافية التي تجمع الاردن عبر مؤسساته التنفيذية والتشريعية مع القائد المفدى.



تعليقات القراء

الحاجب
احد هؤلاء النواب يسعى لمقابلة دولة الرئيس منذ اربعة شهور لكنه يجابه بالتطنيش على اعتبار انه من نواب الجيبة , وهو يتهم النائب المدلل بعرقلت المقابلة
02-03-2009 05:07 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات