اغلاق

اليهود يسعون لصلب .. المسيحين ومحو الإنجيل .. !!


لو أن من مزق الانجيل غير اليهودي المتصهين , لقامت الدنيا ولم تقعد , ولحشدت اميركا قواتها وغزت بلد من يعتدي على الانجيل او الديانه المسيحيه ..ولكن هذا الصهيوني اقترف فعله ولم يجد من يقول له انك انت ايها الصهيوني الحقير وليس كتاب الإنجيل .. فهذا الكتاب يحميه مايقارب الملياران تابع واما انت فلست سوى صهيوني مشرد مشرد ..!!
هاهو اليهودي الصهيوني عضو الكنيست (ميخائيل بن أري ) يمزق الإنجيل ويصفه بالكتاب الحقير ..(استغفر الله) إن الاعتداء على كتاب سماوي هو اعتداء على البشرية جمعاء فا لمسيحية دين سماوي ولم يأتي بها كاذب.. أراد أن يضلل الناس وإنما أتى بها احد أعظم أنبياء الله عيسى عليه السلام صاحب المعجزات التي حباه الله بها ..فمن لحظه حمل الصديقة مريم به إلى لحظه ميلاده و صعوده للسماء كل حياته معجزات ... فأنني أناديه واستجديه من الأرض وادعوه للنزول ليحمي إنجيله المقدس ذي التعاليم المسيحية السمحة .. ويرد الاهانه لهذا اليهودي الصهيوني المتغطرس والمتعجرف على أديان الله .. تعالى , بفعله المخزي والمشين أهان ما يقرب من ملياران من إتباعه ومثلهم من المسلمين الذين يؤمنون بعيسى عليه السلام نبيا مبعوثا للناس .. هذا اليهودي مزق الإنجيل على مرأى من الناس ومن كاميرات التلفزه متبجحا متغطرسا والكنيست يصفقون له , والله اعلم ماذا يفعلون به أيضا , أدعو المسيحيين في كل أصقاع الدنيا أن يتحركوا وينتصروا لكتابهم الذي أهين على يد هذا اليهودي الصهيوني والذي لو لم يلقى دعما من الكنيست لما فعل فعله , فاليهود أعداء الله وقتله الأنبياء هم من سعى لقتل عيسى عليه السلام ويريدون القضاء على الكتاب الذي جاء به من عند الله , لتتحرك حميتكم أيها المسيحيين , فالانجيل يستصرخكم ويستنجدكم الستم حماه لدينكم , الانجيل كنابكم الذي تؤمنون به اليس له عليكم حق بالدفاع عنه , اليس من حق الدين على العباد ان يحموه من غطرسه الطغة الذين لايقيمون وزنا لكتب الله وهو خالقهم , ان الله عندما غضب منهم جعلهم قردة وخنازير , اليس هؤلاء هم اعداء الله ؟, فوالله انا تحركت بي الغريزة الدينيه لمجرد انه مس كتابا من عند الله .. فلا يكفي اعتذار ولا يكفي تنديد ..أين أنت أيها البابا والفاتيكان حماه المسيحية , من هذا الفعل المخزي والذي مس روحكم الدينيه , دونكم وكتابكم دونكم ودينكم فاليهود الصهاينة سيمحونه يوما ما فهم من حارب المسيح عليه السلام وطارده وهم من سعى إلى صلبه وافتخروا بذلك ظنا منهم إنهم سيمحون العقيدة التي ترسخت في قلوبكم, ولو قدر لهم لنصبوا الصلبان لكم وصلبوا كل المسيحين لأنهم يحقدون على كل من اتبع المسيح عليه السلام .
على الأقل كاتب مسيحي واحد يرد على هذا اليهودي الصهيوني .. القذر هو والكنيست فأين أنت يا مسيحي من الهجوم على دينك ..!!! أين انتم يا كتابنا المسيحين ولو بكلمه ماذا أصابكم .. اعلموا أن كتب الله هو الله وحده يحميها ويحفظها .. !!
(رب اجعل هذا البلد آمنا)
سامح الدويري



تعليقات القراء

توفيق الدهلوي...... الى الدويري
هل انت يا سيد دويري تعي ما تقول بأنك تنادي المسيح وتستجديه لينزل ويحمي انجيله .الوحيد الأوحد الذي يُنادى ويُستجدى هو الله عز وجل وغير ذلك هو نفاق وهرطقه .

اما جعل اليهود قرده فهو مسخ معنوي وليس صوري والحادثه القرآنيه وقعت في قريه على شاطئ خليج العقبه والا فانه حسب فهمك القاصر فان جميع اليهود بعدها ابناء قرده بما فيه ( حاشا لله ) المئآت من انبياء بني اسرائيل .

يا سيد دويري انت تتوسل مكانةً عند من لا يريدك .. خليك معانا أحسن



20-07-2012 12:58 AM
love bird
الأنجيل ليس بحاجة لمن يدافع عنة ..... وفر مقالاتك لأشي ثاني
20-07-2012 12:02 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات