قتلى في انفجار حافلة تقل إسرائيليين في مطار بلغاريا واسرائيل تتهم حزب الله


جراسا -

أ.ف.ب- اكد مسؤولون اسرائيليون الاربعاء انه تم استهداف اسرائيليين في هجوم على حافلة تقل سياحا في مطار بورغاس في بلغاريا اوقع بحسب مصادر وزارية بلغارية ثلاثة قتلى.

وقالت ايلانا ستاين نائبة المتحدث باسم وزارة الخارجية الاسرائيلية لوكالة فرانس برس "كل ما نعرفه بانه في حوالي الساعة الخامسة بعد الظهر هبطت طائرة في بورغاس وصعد المسافرون الى حافلة وبعدها وقع انفجار لا نعرف مصدره".

واضافت "ما نعرفه هو ان هناك ضحايا ومن المحتمل ان يكون هناك قتلى ونعلم بان بعضهم كان اسرائيليا ولكننا لا نعلم ان كانوا كلهم كذلك".

واكد اوفير جندلمان وهو متحدث باسم رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو الحادثة.

وقال جندلمان "يبدو انه كان هناك اعتداء على حافلة تقل مواطنين اسرائيليين في مطار بورغاس في بلغاريا. تم اطلاق النيران على الحافلة والقاء عبوة ناسفة".

واضاف "عدد المصابين غير معلوم".

واعلنت وزارة الداخلية البلغارية عن مقتل ثلاثة اشخاص واصابة اكثر من 20 في الهجوم الذي استهدف الحافلة في المطار الواقع على البحر الاسود.

وفي وقت لاحق ذكر التلفزيون الاسرائيلي ان عناصر حزب الله اللبناني نفذت الهجوم .



تعليقات القراء

أبو خالد - عوجان
مبروك والخزي والعار لمن يروجون للطائفية النتنة ، فلترينا القاعدة والتيارات المرتبطة بها والتي تقتل الشعب السوري والليبي واللبناني واليمني والعراقي وحاولت قتل الشعب الأردني ماذا قدمت للإصسلام والقضية الإسلامية الكبرى فلسطين !!!!!!
18-07-2012 07:39 PM
بلجيكي كح
ول ! ما اغبيى ايهود يروحم ع بلجكيا مهم البجيكي رح يضربوهم ىمال آيه آي عاشت الدول العربية والبدلدان المتغدمة آي! طاش ما طاض دي فبركة من اليهود كما فبركوا عملية السفير في لندن عام 82 ثم اجتاحوا لبنان يبدو انهم يهالمرة ناوين على الموبذان حسن نصر الله!
18-07-2012 08:33 PM
أبو جندل
ثلاثة قتلى فقط يلا ولا البلاش وان شاء من المصابين يصيروا في عداد الموتى ,, ذكرتونا في عملية ميونيخ البطوليه سقا الله على ايامكم ,,

ويرحم ترابك يا ابو جندل وكل شهداء جنين ويحفظ اهل سوريا ومخيماتها وكل بلادنا يا كريم .
18-07-2012 11:30 PM
محمد السني
اللعبة اليهودية الشيعية القذرة قد بدأت و ذلك ربما لانقاذ النظام النصيري السوري حامي اليهود من الانهيار .......نسقت العملية بالتعاون بين الموساد و خامنئي و حسن نصر , و الآن اسرائيل ستضرب حزب اللات او ايران كي يجعجعوا بالمقاومة و الممانعة بعد ان انكشفت طائفيتهم النتنة في سوريا ......و ربما تكون بداية للحرب اليهودية الشيعية على اهل السنة فاللهم رحماك و الواجب على اهل السنة الاستيقاظ و عدم الغفلة
19-07-2012 12:52 AM
الهباهبه عمان الى البلجيكي كح ومحمد السني
الظاهر انكم متخرجين من مدرسه وحده ! جايين تنظروا علينا بكلام شاق ماق او شروي قروي !
19-07-2012 06:18 PM
البيك الى محمد السني
يا زلمة اقسم بالله انو تحليلك السياسي هاد لا يرقى الى تحليل طفل في الخامسة من العمر، حبيبي ... قبل ما تفتي بالسياسة اللي الظاهر انك مش قدها.... اعمل معروف و روح اقرأ تاريخ المنطقة حركة 40 سنة للوراء.... مش طالب منك اكثر من هيك، و ساعتها يا صديقي بتعرف مين اشد الحلفاء لليهود و مين اللي افنى عمره و هو بحارب فيهم.
23-07-2012 12:16 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات