الزوجة الباكستانية التي قطع زوجها انفها !


جراسا -

فتاه باكستانية تبلغ من العمر 16 عاما تزوجت من رجل يبلغ (40 عاما) وهو رجل وحشي . تقول "زوجي كان عاطلا وكان دائما يشكو من مشاكل اقتصادية ,وفي إحدى الليالي ضربني كثيرا حتى اغمى علي . وعندما استعاد وعيه وجدت رأسي قد حلق . بكيت كثيرا ، لكنه لم يكترث".
وتضيف الفتاة الباكستانية : ""وبعد ذلك بأسبوع ربط يدي ، ثم كسر اسناني بحجر. كما صب الماء المغلي على قدمي. بعد ذلك لم أستطع المشي".

ونوهت الفتاة الضحية : "وفي إحدى الليالي لم أستطع اعداد طعام العشاء له لأنني لم اتمكن من الوقوف على قدمي. انزعج كثيرا عندما لم يجد طعام ليتناوله. بدأ بضربي مرة أخرى ، مع ربط يدي بقطعة من القماش. شعرت بألم رهيب في الأذن اليسرى وبعد ذلك كانت الدماء تتدفق على وجهي. ظننت أنه يريد قتلي حتى بدأت في الصراخ و استخدم سكينا لقطع أنفي حتى اغمي علي. والان لا اعرف اين ذهب زوجي".



تعليقات القراء

مواطن حر
يا حرام و الله لازم اعدام لهل الجوز و لاهلها الي جوزها ياه
02-03-2009 07:06 PM
مازن الحمود
لا حول و لا قوة الا بالله.
03-03-2009 10:38 AM
الله اكبر
هو الشغلة فيها وجهات نظر يعني الله اعلم هي شو عالمة معه بس كمان مهما كانت فعتلها كبيرة ولنفرض انها كانت ..... ما بصير يعمل يلي عمله معها يعني شو ما كان هاد انسان مريض نفسيها ومعتوه ومعاق ومتخلف ولو نفذت جميع احرف اللغة العربية في صف عبارات لن تفي هذا الاحمق وصفه البليغ ..
03-03-2009 01:54 PM
لولو
الله يعينك كيف بدك تشمي الورد بعد اليوم ............... بتهون والله بتهون
03-03-2009 08:07 PM
في الباكستان
يوجد في الباكستان قبائل متخلفة جدا ويبدو انهم ما زالوا في العصر الحجري الاول....هناك قبائل تدفن البنت حية اذا تكلمت مع شخص غريب.....لقد عايشت الكثير منهم....يمتازوا بالتخلف..اما المثقفون منهم فيمتازوا بالغش والخداع....حتى انهم يخدعون انفسهم حسب ما افاد لي احد منهم.
04-03-2009 06:24 AM
باكستاني
الباكستانيين عندهم خبث شديد ما بيعرفو الا اللي تعامل معهم، هيك همه ....مش ابئيدهم، جينات يا ناس.
05-03-2009 10:44 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات