"الجيش السوري الحر" يسيطر على مناطق بدمشق


جراسا -

وكالات - بثت قناة الجزيرة صورا مباشرة لانتشار الجيش الحر في السبينه بريف دمشق, كما بثت قناة العربية صورا لانشار الثوار في حي القدم بدمشق .

فيما أفادت مصادر لـ"العربية" بانشقاق 40 عنصرا من القوات الخاصة السورية بمركز القابون بدمشق، كما سمع دوي 5 انفجارات في مقر الفرقة الرابعة السورية والتي يقودها ماهر شقيق الرئيس السوري بشار الأسد قرب حي المهاجرين بشمال غرب دمشق.

ونقلا وكالة رويترز للانباء نفى وزير الإعلام السوري في التلفزيون الرسمي وقوع أي انفجار في القاعدة.

وفيما تشهد العاصمة دمشق معارك ضارية بين الجيش السوري الحر والجيش النظامي، أكدت كتيبة أبو بكر انسحاب الجيش النظامي من حي الميدان بدمشق، وافادت مصادر لـ"العربية" بانسحاب عناصر من اللواء 3 مدرع بدمشق تاركة دباباتها في الشوارع، بالإضافة إلى انتشار الجيش الحر في السبينة بريف دمشق.

وأوضح ناشطون سوريون أن الاشتباكات بين الجيشين الحر والنظامي تتركز في أحياء الميدان والقابون ونهر عيشة والتضامن مع لجوء القوات النظامية للمروحيات في قصف مناطق يسيطر عليها الجيش الحر




تعليقات القراء

فلسطيني نازح
سبينة نقطة مهمه لكن الله يستر ما يتم قصف مخيم سبينه للنازحين
18-07-2012 05:00 PM
مو
الله اكبر ولله الحمد
الحمدلله كثيرا
يارب قبل رمضان يهلك بشار
18-07-2012 05:09 PM
جوج
سلام على شام العز والحب والحياة...ياسمين الشام المضمخ بدماء الأبرياء ودموع اليتامى والثكالى سينتصر ويزهر حرية من جديد...حماك الله يا شامنا يا مهجة بها نحن ننبض ....أعيدوا يا ثوار الياسمين..ياسمين الشام الى شامه وأعيدوا الينا بعضا من كرامتنا وبعضا من رفات من سحقتهم يد الغدر والجبن....نكس الله راياتك يا بشار
18-07-2012 05:13 PM
مهند
تنظيم القاعدة يعلن مسؤوليته عن التفجير
وتقسيم الوطن العربي برعاية القاعدة والاخوان بكل العالم قريبا
18-07-2012 06:52 PM
الشيخ محمود
يا رب بهذا الشهر الفضيل تنصر بشار
21-07-2012 03:39 AM
عبدالحميد القلاب
فشروا جيوش حمد والفيصل هؤلاء مرتزقة لن ينالهم الا الخزي والعار ولن تنفعهم اموال الخليج ودعم امريكيا وان شاءالله نهايتهم قريبة على ايادي الابطال من الجيش السوري النظامي
21-07-2012 11:16 PM
رامي الاعتصامي
سوف تبكون دما اذا ما سقط نظام الرئيس البطل بشار الاسد وسوف تثبت لكم الايام ذلك كما فعلوا من قبل بنظام الرئيس صدام حسين ومعمر القذافي وعمر البيشر . قطر تقود مؤامرة خبيثة على الامة العربية ومازل مسلسل قطر التامري مستمرا البارحة ليبيا واليوم سوريا وغدا السعودية وبعدها لست ادري . اصحوا يا عرب الامة تمزقت واسرائيل تتفرج علينا وتعمها الاحتفالات لما يحدث للامة العربية البارحة باراك يهدد في حال سقوط نظام الاسد سوف يدخل سوريا واليوم اسرائيل تعلن ان الحرم القدسي جزأ من ارض اسرائيل . لقد بدأ لعاب اسرائيل يسيل قبل سقوط نظام بشار الاسد ونحن فرحين بما يسمى بالجيش الحر والمجلس الوطني الذين رشقوا بعضهم بالاحذية في اجتماع القاهرة الاخير عندما اختلفوا على توزيع المناصب . هل هذا هو البديل الذي ننتظره لسوريا العروبة شلة زعران وقطاع طرق ومرتزقة وجماعات القاعدة اصحوا يا عرب وياريت كل انسان باقي عنده ذرة عقل ان يقوم على الفور بمسح قناة الفتنة من جهازة (الجزيرة)
22-07-2012 01:17 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات