تسمح للغرباء بالتحكم بحياتها مقابل المال


جراسا -

قالت امرأة صينية انها سمحت لمستخدمي الإنترنت بالتدخل في حياتها واتخاذ القرار بما يفترض أن تقوم به يومياً مقابل مبلغ مالي زهيد.


وقالت تشن تشياو "انها سمحت لمستخدمي الإنترنت باختيار نشاطاتها اليومية منذ ديسمبر الماضي بعدما تخللت سنة 2008 أحداث سيئة جداً بالنسبة إليها أبرزها إفلاس متجر الملابس الذي تملكه بالإضافة إلى الزلزال الذي ضرب الصين".

وقالت تشن "كلما خططت لشيء في حياتي سارت الأمور عكس مرادي وخاب ظني كثيراً ولذا تصورت انه إذا اختار الناس لي ما يفترض أن أقوم به قد أصادف شيئاً جديداً وأفضل".

واشارت المصادر "انه مقابل 3 دولارات للساعة الواحدة، تقوم تشن بنشاطات متعددة مثل توصيل طعام حيوانات ،وأخذ طعام ساخن إلى أحد المتشردين ،والمشاركة في ولادة طفل لالتقاط صور للوالد".

وقالت تشن "إذا طلب منك أحد ما القيام بشيء ما، بشيء بسيط ونفذته فأنت تشعر بسعادة كبيرة إذ تمكنت من إحداث تغيير عند شخص حزين فجعلت منه إنساناً فرحاً. هذا أمر يخلق لديك شعوراً جديداً بتقدير النفس".

وأوضحت تشن "انها لا تلبي أي طلب غير شرعي وغير أخلاقي أو عنيف، معترفة بأنها لا تعلم ما ستكون نتيجة تجربتها هذه". وقالت "عندما لا يعود الناس بحاجة إلي سأعود إلى حياتي الأصلية ولكن لا فكرة لدي عما سيحصل".



تعليقات القراء

لولو
حلوه هالشغله ....بعمل شو ما بدكو مقابل المصاري وتكون شغلتكو بحدود المعقول
شغله جديده والله ومربحه ... لنجربها بيوم من الايام
03-03-2009 08:12 PM
الى لولو
الحمد لله اننا مسلمون
04-03-2009 06:25 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات