اغلاق

كورين بروزيه .. حرقت بواجي راسي


أحيانا تكون جالسا تطالع صحيفة او تتابع احد المحطات الفضائية أو تبحث عن موقع الكتروني فترى أو تسمع أو تقرأ خبرا يستفزك فأما ..(تشق الصحيفة .. أو تضرب التلفزيون بكندره .. أو تطرق الماوس بالحيط..) لان الخبر استفزك وحرق دمك .. واتلف (بواجي مخك ..)
السفيرة الفرنسية في عمان" كورين بروزيه" وانتقادها للأردن ودعوتها له باحترام حقوق مواطنيه مثل الجمل الذي يقول للناس أعناقكم (عوجاء..!!).. وهو لا يرى اعوجاجه
هذه العجوز اولا ادعت إنها تشارك في المسيرات الاردنيه كمراقب .. !! ولم يطلب منها مجلس الأمن ذلك ..!! بل هذا ما كلفها به جهاز المخابرات الفرنسية الذي يسعى الى (فرنسة الأردن) والسيطرة التامة على مؤسساته الوطنية ..!! وهذا قد يدعونا للشك أن فرنسا من خلال سفيرتها المحصنة تمول مسيرات لزعزعة الحكم وبالتالي هذه ( حركشه) لتحصل على استثمارات جديدة في الأردن وترمي ببقية عائلات المواطنين إلى الشوارع مثل ما حصل مع موظفي مؤسسة لاتصالات البالغ عددهم 5700 موظف !! (ياعيني عليهم ) 95% منهم بالشوارع
ان الحديث عن الحقوق والحريات يبدأ من ( قصر الشانزلزيه) فدوله تمنع الحريات الدينيه من خلال منعها الحجاب في فرنسا لا يحق لها الحديث عن الحريات والحقوق فعندما منعت وطاردت وسجنت واعتقلت المواطنين الفرنسيين لحفاظهم على عاداتهم الدينيه انتهكت اقل حق للإنسان ممكن ان يمارسه وهو شعائره الدينيه ..!!
ماذا لو فرض الأردن على النساء الغير مسلمات والمسلمات ان يرتدين غطاء الرأس ؟.. هل ستتركنا هذه العجوز ..!!
رب اجعل هذا البلد آمنا
سامح الدويري



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات