الدولار يرتفع امام معظم العملات في بداية التعاملات الاسيوية


جراسا -

ارتفع الدولار امام معظم العملات الاخرى في بداية التعاملات الاسيوية يوم الاثنين بعد ان قالت مصادر ان الحكومة الامريكية ستضخ 30 مليار دولار اخرى في مجموعة التأمين الامريكية الدولية المتعثرة (ايج) مما اثار عمليات شراء للدولار طلبا للامان .

وهبط اليورو امام الدولار بنسبة 0.4 في المئة الى 1.2572 دولار في الوقت الذي هبط فيه ايضا بنسبة احد في المئة امام الين الى 122.10 ين وذلك حسبما اشار نظام تعاملات رويترز .

وعزز الدولار المكاسب التي حققها في اواخر الاسبوع الماضي اليورو بعد ان قالت الحكومة الامريكية انها سترفع حصة اسهمها في سيتي جروب الى 36 في المئة واظهار البيانات الاقتصادية ان الاقتصاد الامريكي اصيب باعمق انكماش منذ عام 1982.

وهبط الدولار امام الين بنسبة 0.7 في المئة الى 97.05 ين بعد تراجعه من اعلى مستوى وصل اليه خلال ثلاثة اشهر ونصف في الاسبوع الماضي عندما سجل 98.72 ين



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات