مركز وادي الاردن للتنمية الشاملة يعقد اجتماعه مع مزارعي القطاع الزراعي في الاغوار الشمالية


جراسا -

خاص- الاغوار الشمالية- في إطار المهام المجتمعية التي يتولاها مركز وادي الاردن للتنمية الشاملة في الاغوار الشمالية، قام المركز بعقد اجتماع موسع مع العاملين في القطاع الزراعي من المزارعين، وذلك بهدف التواصل معهم على قاعدة العمل المشترك في سبيل خدمة الواقع الزراعي عامة.

وقد تم بحث جملة من المواضيع والتي كان على رأس أولوياتها موضوع المياه وزراعة العروة الصيفية القادمة، وذلك تنفيذا لضمان حصول المزارعين على حقوقهم الزراعية وحصصهم من المياه والتي كفلها لهم قانون سلطة وادي الاردن الذي يمنحهم هذا الحق.

الى ذلك، وحسب مسؤولي مركز وادي الاردن للتنمية الشاملة، فإنه سيصار الى فتح قناة حوار مع سلطة وادي الاردن بهدف التباحث بحيثيات عدة من بينها تنفيذ وإقرار الحقوق والتوصيات المائية التي ضمنتها قوانين سلطة وادي الاردن للقطاع الزراعي في مناطق الاغوار في وادي الاردن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات