شعري أجعد وتالف


جراسا -

السلام عليكم جميعا وأشكر كل القائمين بالعمل في هذا الموقع على المجهود المبذول و بارك الله فيكم.

مشكلتي أن شعري أجعد ولا ينمو وفردته أكثر من مرة بالكريمات ولكن دون جدوى ، يتم فرده لبضع أيام ويعود من جديد إلى حالته الأولى ، المشكلة الأكبر أن كثرة الفرد بالكريمات جعلت شعري تالف وجاف .

أريد حلاً لمشكلتي ، وأيضا أريدكم إرشادي علي بعض الفيتامينات لتقوية الشعر ، علما بأنني محجبة وأعمل وليس لدي وقت للاهتمام به كثيرا وفرحي بعد أشهر قليلة . ولكم جزيل الشكر

ميرنا


جراسا نيوز -الشعر يتطلب صبراً طويلاً ، لذا ينبغى عدم الاستعجال بعد الاغتسال و استعمال المجفف بل يستحسن رشه بالقليل من Fructis Style Taming Water من غارنييه Garnier ثم تركه حتى يصير رطباً. بعدها يتم اللجوء إلى موزع الهواء المزود مع مجفف الشعر لتجفيف الشعر نهائياً .

ويمكنك أيضاً استخدام بعض الفيتامينات لتحسين جفاف الشعر مثل فيتامين أ ، ب ، ج ، واسم الفيتامين ( تنتوجار ).

وفي حال أن تكون كريمات الفرد أضعفت حيوية شعرك وأدت إلى تساقطه الشديد وزادت من جفافه ، فننصحك باللجوء إلى الوسيلة العلاجية "الميزوثيرابي" وهي عبارة عن حقن فروة الرأس بمواد علاجية عن طريق الطبيب المختص باستخدام جهاز الميزوثيرابي .



تعليقات القراء

الحل عندي
حطي عليه كاز والكاز اليو فوائد اكتيره
16-03-2009 01:17 AM
ranen
السلام عليكم
افضل حل لشعرك هي الزيوت وهاد الحل انا مجربيتو بدك زيت الجرجير وزيت الزيتون وزيت الخروع وزيت اللوز المر وزيت دابر املا وجيبيهم من عند العطار موجودين اخلطيهم مع بعض منيح وبعدين استخدميهم كل يوم اول اسبوعين وبعدين تاني اسبوعين كل يومين وبعدين مرتين في الاسبوع ورح تشوفي نتيجة عجب شعرك رح يكتر ويطول وينعم ولمعتو متل الدهب رح تصير وادعيلي
20-03-2009 04:38 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات