نحن ضمير الوطن


لست متفائلاً لما يجري بوطني ، واعتقد بان مستقبل البلاد ورقاب العباد على كف عفريت فالمعيار المتبع هو شخصنة المناصب والالقاب بعائلات دون غيرها وباشخاص بعينهم معيار ممجوج ، ليدور الوطن من جيب فاسد لنعال ناهب وان لقف بيد شريف فسد الوطن ، واذا استمر الوضع على مخطط المسير المتبع حينها سيبيت الوطن غصة بالحلق وقبلة على جبين الشرفاء.


وهناك رغم برود الدولة بالتعامل مع القضايا المطروحه بالشارع وعلى شعارات الاعتصام والتظاهر وهي مطالب حقيقية وملحه ، لا زال البعض يتشدق بان الامور بخير وكل ما بالامر بعض تهميش وصمت بحكمه وستمضي الزوبعه وتحل المعضله .


لم يعد هناك مجال للصمت السياسي الرتيب فهو يبعث الريبه بقلوب عشاق الوطن ويسمح لفوضى العابثين بالنمو والعمل ، فاذا ما استمرت حالة التطنيش الجماعيه من جهه و المفاوضات على من يتألم وينسحب قبل الاخر ، ستدخل البلد بحالة فوضى وفلتان امني ، والسبب كبرياء لأجل بعض تنازلات لن تؤثر اصلاً .


الصمت السياسي المدروس بحنكة لم يعد ينفع لامتصاص غضب اصبحنا بسببه نتعثر نتبعثر .....نقهر ....فنحن شعب تعرى

فوجع المواطن ليس قانون الانتخاب اصلاً ، وجعه وطن احتل من بعض لصوص وخدم ، جرح المواطن ليس شخص قائد الوطن ........جرحه ما تم من شراء ذمم ومجلس نواب مبتذل ، جوع المواطن ليس عدد اللقم .....جوعه كرامه وعشق وطن وظلم يمشي بالاسواق بلا قدم ، ألم المواطن ليس عدد الرتب .....ألمه اسماء رنانه ورتب خطفت من احلامنا اسم الوطن ونهبت من على قبورنا شواهد باننا كنا بشر .

يا سيد الوطن


حاكي مطالب البشر ورد قانون انتخاب الزمر ، ولا تعلل افعالهم بل ذللها اقمعها اقتلعها ....هناك ستجدنا بقرب انفاسك كندى ......فنحن ضمير الوطن .

maenalfarhan@yahoo.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات