ليبيا تعتذر عن أحداث الشغب في أكاديمية الشرطة


جراسا - أعرب سفير ليبيا في الأردن محمد حسن البرغثي عن أسفه واعتذاره لما قام به متدربو الشرطة الليبية من أعمال شغب وحرق واضرار مبيناً أن ليبيا ممثلة بسفارتها في الأردن تتحمل كافة المسؤولية عما حدث.
و يشار الى أن مدير الأمن العام بالانابة اللواء محمد الرقاد قد أوعز بتشكيل هيئة تحقيق على خلفية الأحداث التي وقعت في مبنى الاتحاد الرياضي للشرطة من قبل المتدربين الليبيين وذلك بحضور سفير ليبيا في الأردن محمد حسن البرغثي وعدد من ضباط الارتباط لبرنامج التدريب الليبي في الأردن.

ولا زالت التحقيقات مستمرة من قبل الهيئة لتحديد المتسببين والوقوف على ملابسات القضية وإبلاغ السفارة الليبية مضمون وما خلصت إليه هيئة التحقيق في مديرية الأمن العام.
من جانبه أعرب سفير ليبيا في الأردن محمد حسن البرغثي عن أسفه واعتذاره لما قام به المتدربون الليبيون من أعمال شغب وحرق واضرار مبيناً أن ليبيا ممثلة بسفارتها في الأردن تتحمل كافة المسؤولية عما حدث وخلال زيارته برفقة مدير الأمن العام بالانابة للمصابين الليبيين والأردنيين داخل المستشفى طمأن البرغثي ذوي المتدربين الليبيين والذين تعرضوا للاصابة نتيجة أعمال الشغب بأنهم بصحة جيده وسيعودون الى بلادهم بعد تماثلهم للشفاء.



تعليقات القراء

اين المعلقين-القيسي
ما رايكم لو قامت الشرطه الفلسطينيه بما قام به الليبيون فالشرطه الفلسطينيه تتدرب بالاردن من زمن طويل كان الان يوجد اكثر من 1000 تعليق ضدهم
13-07-2012 01:59 PM
الى القيسي
يا اخي شو قصدك يعني ترفع عن التفاهات شوي، وشوف لون قلبك بلكي اتعضت
13-07-2012 05:28 PM
ناشط حقوقي من اصل فلسطيني
كلام رقم ١ مردود عليك وعيب
13-07-2012 05:29 PM
الحر الى رقم 1
ولله صدقت
14-07-2012 02:16 AM
الفلسطيني ة الليبي سواء
كلنا اولاد ادم , و لنتذكر ان الاستعمار من سمانا بساماء هي ليست لنا.

14-07-2012 07:24 AM
الى 1
نفسية مريضة وحقد موروث .
14-07-2012 11:51 AM
الى القيسي
عزيزي لا أرى ضرورة لمثل هذا الكلام انا أرى أنه و في مثل هذه المرحلة الحرجة بالذات يجب أن نركز على الوحدة و التلاحم و ضم الصفوف جنبا إلى جنب للتصدي لأي محاولة خبيثة لزعزعة هذا الوطن الكريم و الحبيب على قلوب الاردنيين جميعا و من شتى الأصول ... حفظكم الله جميعا و حفظ هذا الوطن و أدام عليكم الصحة و العافية ..
14-07-2012 03:53 PM
ابن الشمال(الزعبي)
الى 1 القيسي
الفتنه اشد من القتل لعن الله موقضها.
قل خيرا او اصمت.
14-07-2012 05:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات