ارتفاع الحرارة اليوم وطقس بارد نسبيا حتى الاربعاء


جراسا -

يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الاثنين ويكون الطقس باردا وغائما جزئيا والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة حسب دائرة الارصاد الجوية .

كما يطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة يومي الثلاثاء والاربعاء ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين 10و15 والصغرى بين 3و5 درجات مئوية.

ووفقا لـ "الارصاد الجوية" تبقى المملكة يوم الاحد تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة المصاحبة للمنخفض الجوي ويكون الطقس باردا وغائما مع سقوط الأمطار قد يصحبها الرعد وتساقط البرد ، والفرصة مهيأة لسقوط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية العالية وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية مثيرة للغبار في جنوب وشرق المملكة ، ويضعف الهطول اعتبارا من ساعات المساء وتخف سرعة الرياح.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات