اغلاق

الفئة الضالة


المجلس العسكري يستغل الصلاحيات غير المخولة له لإثارة الفتنة في المجتمع المصري لعدم رضاه عن اعتلاء الإسلامين إلى سُدة الرئاسة بالتعاون مع نائبة المجلس الدستوري (تهاني الجبالي) المعروفة بعدئها للحركة الإسلامية عبر تصريحات سابقة لها من خلال الفضئيات المختلفة .
الرئيس المصري الدكتور محمد مرسي لم يتجاوز الصلاحيات المخولة له في سحب قرار الغاء مجلس الشعب المصري ، فمن حق الرئيس السحب أو الإلغاء أو التغير وهذه من صلاحيات الرئيس وبعكس ذلك يكون الرئيس ليس رئيس .
تحاول قوى الشد العكسي وفلول النظام السابق العبث في الدولة المصرية الحديثة ، إذا ما علمنا أن القاضية (تهاني الجبالي) تربطها علاقة وطيدة مع عقيلة النظام البائد الذي قام بتعينها ، ونحن الجماهير العربية نعتبر أن ما يبنى على الباطل فهو باطل وقد كشفت أحداث الثورة الشعبية المصرية مدى خيانة وعمالة النظام السابق في كافة مناحي الحياة الداخلية والخارجية .
إن النظام الدستوري المكمل الذي جاء متزامناً مع فوز الرئيس محمد مرسي لم يطرح من قبل مجلس الشعب ولم يمر عبر القنوات الدستورية الصحيحة إنما جاء قراراً مقيتاً لتحجيم صلاحيات الرئيس المنتخب من قبل الشعب المصري .
ما نراه اليوم ما هو إلا تعبيراً واضحاً بإعلان ثورة فلول النظام السابق على ثورة الشعب المصري بعدما ما أسفرت عنه نتائج الإنتخابات المصرية ، فلا يجوز ابداً نجاح رئيس بدون صلاحيات سياسية أو إدارية ويجب على أذناب النظام السابق أن تخضع للرأي العام وارادة الرئيس المنتخب من قبل الشعب والغاء الدستور المكمل غير الدستوري .

Abosaif_68@yahoo.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات