اربد: مسيرة في جمعة "ضد القمع .. ضد الجوع"


جراسا -

ينظم الائتلاف الشبابي والشعبي للتغيير في إربد مسيرة تنطلق من أمام المسجد الهاشمي وذلك بعد صلاة ظهر الجمعة  تحت شعار (ضد القمع.. ضد الجوع).

وتأتي هذه المسيرة, بحسب الائتلاف, ضمن سلسلة الفعاليات الاحتجاجية التي ينظمها الائتلاف بالتنسيق مع الحراك الشبابي والشعبي الأردني.

واكد الائتلاف الاستمرار في نشاطه الاحتجاجي إلى أن تتحقق كافة مطالب الشعب الأردني الإصلاحية ووقف النزيف الوطني المستمر بفعل السياسات الرسمية التي لن تؤدي إلا إلى إنهاك الوطن وتدمير منجزاته الوطنية، ومدينا بذات السياق القمع الذي يمارس من قبل الأجهزة الأمنية على ناشطي الحراك.



تعليقات القراء

لفت نظر
"القمع الذي يمارس من قبل الأجهزة الأمنية على ناشطي الحراك" هجوم ممنهج ومفتعل على قوات الدرك لاضعافه، كمحاوله لاشعال الخريف الأردني..مثلماحصل في مصر تماما"، لكن الشعب الأردني المثقف والمتعلم لا تنطلي عليه هذه الحيل وسيجهض كافه المحاولات.
05-07-2012 11:27 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات