الوطن كلمة انتماء ترمز للوحدة والقوة


الوطن كلمة انتماء ترمز للوحدة والقوة ومنبع العزة والفخر كلمة لها ايحاؤها ووقعها على النفوس، فما ان يجري ذكرها على اللسان حتى يصير في ذهن الإنسان شريط حافل بالذكريات يحكي ماضياً اصيلاً وحاضراً زاهراً ومستقبلاً واعداً.

ان المسلم الحقيقي يكون وفياً اعظم ما يكون الوفاء لوطنه محباً اشد ما يكون الحب له مستعداً للتضحية دائماً في سبيله بنفسه ونفيسه، وغاليه ورخيصه، فحبه لوطنه حب خالص اصيل، حب طبيعي مفطور عليه، حب اجمل وأسمى من ان ترتقي إليه شبهة او شك، حب تدعو إليه الفطرة، وترحب به العقيدة وتؤيده السنة.

الوطن حضن واستقرار وسياج الأمان للمواطن الصادق في ايمانه وحبه لهذا الوطن الرؤوم الذي سقى قلوب ابنائه بخيراته ورفع شأنهم بين الأمم، فهذا الوطن بذرة إيمان غرست في ارض كريمة وطاهرة مهد الرسالات. موطن تعهد بتنفيذ ما جاء في كتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم، وقد وقف ضد الحركات الإرهابية، لم يتزعزع أمن ابنائه بل كان البحث مستمراً وراء تعميق الوطنيةونبذ السلوكيات السلبية التي تنم عن استهتار مجحف بالوطن الحبيب من فئة باغية سلكت دروب التطرف المذموم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات