الامن العام: الطرق في المملكة سالكة باستثناء طريقي وادي عربة وراس النقب


جراسا -

اعلن الناطق الاعلامي في مديرية الامن العام الرائد محمد الخطيب ان جميع طرق المملكة سالكة باستثناء راس النقب بسبب تراكم الثلوج ووادي عربه مغلق بالاتجاهين بسبب الغبار الكثيف والبديل استخدام الطريق الشرقي .

واوضح الخطيب ان منطقة البادية تشهد سقوط امطار خفيفة ومنطقة الازرق والعمري تشهد امطارا غزيرة والكرك امطارا متفرقة وتشهد منطقة المزار ومنطقة القصر تساقطا للبرد والبلقاء امطارا غزيرة وتساقط ثلوج في بعض المناطق وجرش تساقط ثلوج في منطقة ثغرة عصفور وعجلون والرمثا امطارا غزيرة .

وتشهد البتراء ـ قرى النعيمات ومنطقة القادسية ـ العيص ـ الرشادية ومعان تساقطا للثلوج .

وقال ان مديرية الامن العام تؤكد على تحذيرات دائرة الارصاد الجوية من خطر تشكل السيول نتيجة غزارة الامطار ومن شدة العواصف الرعدية وامكانية انزلاق المركبات نتيجة تساقط زخات البرد وكذلك تراكم الثلوج فوق المرتفعات ،كما تحذر من تدني مستوى الرؤية الافقية في المرتفعات الجبلية نتيجة الضباب والغيوم الملاصقة لسطح الارض.

كما تحذر مديرية الامن العام من تدني مستوى الرؤية الافقية في المناطق الجنوبية والشرقية نتيجة الغبار.

ودعت السائقين الى توخي الحيطة والحذر والابتعاد عن التتابع القريب والسرعة الزائدة وضرورة تفقد المركبة والتاكد من جاهزيتها من كافة النواحي الفنية خاصة الماسحات واضوية المركبة والفرامل والابتعاد عن المناطق التي تشهد تجمعات للمياه وعدم استخدام الضوء الرباعي المتقطع اثناء الضباب واستخدام الضوء الامامي.
(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات