البحث عن الرذيلة


كنت يوما مراهقا وتحاليل الدم عندي تثبت أنه لا زالت رواسب من أبي جهل تجري في عروقي وأن إبليس عليه من الله ما يستحق رفيقي ومستشاري صور لي الرذيلة والفاحشة هي قوة شخصيتي وعنوان وجودي وكنت جاهلا لكل أنواع الفاحشة ولكني كنت أتفه قومي ولم أجد يوما من يحفلني أو يعبرني ........ فلا بد أن أثبت لنفسي أنني قادر على إثبات وجودي ...

وبدأت رحلة البحث عن الرذيلة إلى أن وصلت إلى ما يسمى بالنادي الليلي ... !!!!! كانت الساعة الحادية عشر ظهرا ... تخيل سذاجتي أطرق باب النادي الليلي الساعة الحادية عشر ظهرا !!!! وبعد أن تعبت يداي من التخبيط فإذا بصوت تشم منه برائحة الحقد والكراهية يقول مين يخبط ؟؟؟؟ وفجأة فتح الباب وإذا بوافد فاتح فمه من التثاؤب يقول نحن نستقبل الزبائن بعد الساعة 9 مساءً !!!!!!!!!!

وانتظرت على أحر من الجمر حتى التاسعة لأدخل هذا الوكر وكنت متعطشا لرؤية الحور العين واطفي ظمأي بكأس من الخمر و أفقد وعي حتى لا أرى من أنا !!!؟؟؟ أو أفكر من أنا ؟؟ !! وعلى الرغم من أناقتي وتسريحة شعري التي وشحتها بكل أنواع الكريمات إلا أنني لم أجد ابتسامة واحدة ولا مستقبل كريم فجلست على الطاولة لوحدي لعلي أجد من الصبايا من تلتفت لي ولكن دون أدنى طموح فشربت حتى الثمالة وحين شعر الجرسون قد افقد توازني آتى بالفاتورة ودفعتها وغادرت هذا الوكر دون تحقيق ما أريد من أن اجلس مع هؤلاء النسوة . وتذكرت أغنية عبد الحليم حين قال فسترجع يوما يا ولدي مهزوما مكسور الوجدان .......... ولكن طموحي لن يقف ولن يتغير والاستعانة بصديق العمر إبليس ... !!!! فقال لي ما عليك إلا أن تغير من ديكورك وتلبس الشماغ الأحمر وتميل العقال وسترى النسوة حولك كالجراد !!!! وتحقق ما تريد ؟؟؟ !!!!

ولكن حتى الشماغ الأحمر لم يستميل هؤلاء النسوه ولم احظي بشرف الرذيلة والعهر . وبدأت أدندن............. هدبنا الشماغ الأحمر نوماس و عز ومرجله ........... وعدت كما عدت لأول مره ولكني كلي إصرار وتحدي إلى أن أعيش ولو ليلية واحدة مع اللهو والطرب وإن كان بالرذيلة !!! فسئلت إبليس صديق العمر ما العمل فقال: ما عليك اتركني للغد فقط ولك ما تريد...... وفي اليوم التالي جاء إبليس وابتسامته تملا الدنيا وكأنه حقق الانتصار .......وبيده مفاتيح السيارة حديثة تحمل لوحة سياحية وقال إسهر أجمل وأحلى أيام حياتك .......وبالفعل دخلت الى ذلك الوكر وبحله جديدة وكانت المفاجأة التي انتظروا فقلت .....الله اكبر سبحان الله نعم نطقت بكلمات لا يحبها إبليس وأعوانه لقد اسملت من هول ما رأيت فلم تبقى واحده في هذا الوكر الحقير الا واتت صاغره لتعرض نفسها ورغباتها ولم يبقى موظف في هذا الوكر الحقير إلا واتى صاغرا مرددا أية أوامر يا بيك أن شاء الله ما قصرنا معك ؟!! فقلت ابداً كفيتو ووفيتو وأنا في هذه الحله أما حين كنت لابسا الشماغ الأحمر المهدب كنتم جميعا مقصرين ........... وأخيرا لست بحاجة الى فيزا لأنني لم اتغرب في مقتبل العمر فلا ولن اتغرب ابداً !!!.



تعليقات القراء

سلوووم
ما فهمت شي والله
03-07-2012 06:21 PM
زينة احمد
مبينة ما بدها افلاطون يفهمها قول الحمدلله على نعمة الاسلام و ادعي انك ما تنغر بابليس وعمايله
05-07-2012 06:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات