التفاحة


أمريكا هي تفاحة كبيرة ، تكفي كل زعماء العالم لينظروا إليها رغبة ، ورهبة ، ومحــرّمٌ عليهم أكلها ، إنها كبيرة جداً ليراها الزعماء أنّـى توجهوا ، وعليهم أن يحسبوا دائماً المسافة ما بينهم ، وما بينها ، فالمتعة كل المتعة في النظر إليها من قريب ، وإذا ما حاول زعيم أن يبتعد عنها قليلاً ، ولو بالخطأ سوف يتوهم أنه يراها أصغر من حقيقتها ، وقد يُـصاب بلوثة العظمة ، لكنه يكون في ذات الوقت بالنسبة لها غير موجود ، وبالتالي يفقد قيمة وجوده .
أمريكا هي تفاحة كبيرة ، إذا لمستها عصيت ربك ، وإذا حاولت أكلها عصيتها ، وهي في الحقيقة ليست سهلة الهضم ، وقد تكون سامة ، لقد وجدت لتكون فتنة للناظرين ، ووجد العالم ليكون من ألعُصاه .
أمريكا تفاحة كبيرة ، قطفتها إسرائيل لتُـخرج العالم من الجنة إلى الجحيم ، ومن السيادة إلى التبعية ، ومن الإيمان إلى الكفر ، وعلى العالم أن يبقى يلهث خلفها طلباً للخطيئة ، على العالم أن يعترف ، أن السقوط في ظل التفاحة مجد .
أمريكا اليوم هي التفاحة ، وبالأمس القريب كانت بريطانيا العظمى هي التفاحة ، والقاطف واحد لا شركاء له ، فمن ستكون التفاحة القادمة ؟
تتبدل التفاحة ، ويبقى المالك ، واللاهثون.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات