نفوق مسخ يهودي


عن سبعه وتسعين عاماً قضاها في القتل والتشريد والتعذيب لشعبٍ أعزل أُعلن عن نفوق هذا المسخ البولندي الأصل والذي جاء الى ما يدعونه وطن الميعاد في منتصف ثلاثينيات القرن الماضي, انخرط في منظمات ارهابيه منها أرجون وشتيرن والتي تخصصت في قتل الابرياء من نساء وشيوخ واطفال, وبعد قيام الكيان الصهيوني في 1948, إنظم الى الموساد وعمل عشرة اعوام ما بين 1955 وحتى 1965,,دخل الكنيست عضواً في ال1973 وتبوأ الرئاسه في ال1977..
تسلم مقاليد الدوله المسخ في 1983 وحتى1984 ومن ثم في 1986 وحتى 1992 كان رافضاً لمعاهدة السلام المصريه الاسرائيليه في كامب ديفيد الا انه ذهب مرغماً الى مدريد وكلنا يذكره وكيف كانت سحنته و تصرفاته مع الوفد الفلسطيني المشارك..
ما اسلفت نبذه عن بقايا ابناء القردة والخنازير ولا أشك ان هنالك من يخالفني الرأي فقد كان مسخاً وعلى شكل قرد ولربما داروين بنى نظريته على ان اصل الانسان قرد وتطور مع مرور ملايين السنين الى ما وصل اليه(مع رفضي لمبدأ تلك النظريه كمعتقد) من خلال متابعاته لمسيرة هذا المسخ الذي قضى وبقايا الدم الفلسطيني على يديه..عليه لعنة الله والناس اجمعين ومن هم على شاكلته من امثال بيغن والنتن ياهو واشياعهم..
لربما بعث القادة العرب برقيات التعزيه معتذرين عن حضور التشييع متعللين بالربيع العربي, ولربما من بكى مطولاً على إرث هذا الحثاله مطولاً, لكن هو ذاهب الى حيث الرب العدل الذي لا تضيع عنده مثقال ذرّه,,سيُسأل عن الاطفال اللذين قضوا تحت جنازير دباباتهم, والشيوخ اللذين تم قتلهم مجتمعين على يديه ورفاقه, والنساء الحوامل وقد بقروا بطونهن بعدما قُتلن وعُذبن,,وعن.. وعن..
عيشُنا في غابه تحرسها امريكا ويدها الطولى اسرائيل, وجميع من فيها من النعام التي تدس رأسها في الرمال اذا ما داهمها خطب على اعتبار انهم لن يرونها برغم كشف مؤخرتها..نحن في هذه الارض في زمن الرويبضه ومحتسيي دماء الاطفال وغياب الرجولة وانتشار الرذيلة برغم ارتياد البعض للمساجد,,نعلن ان الظلم ظلمات سيعيشه هذا المسخ في القبر عذاباً, ومن هم على شاكلته ممن امعنوا اذلالاً للناس ولشعوبهم من امثال من هربوا وقضوا وفي غياهب السجون او من ينتظر..
الا لعنة الله على الكافرين والفاسدين ومن اجتمع على القصعة كغثاء السيل,,لكنني ارى في نهاية النفق ضوء خافت بدأ شعاعه في الاقتراب وسيسود هذا الدين الذي ارتضاه الله للناس اجمعين بعدما انتشرت الرذيله واستبيحت اعراض الحرائر وجوّع الكاظمين الغيض, وابتلي الناس ,,سيتحرر الاقصى الشريف بإذن الله وسيرفع الآذان في كل اصقاع الارض وسيسود العدل وستعلو كلمة لا اله الا الله محمد رسول الله في كل بقاع الارض بإذن الله,,اما احفاد واتباع المسخ النافق فسيرون العذاب على ما اقترفت ايديهم بحق الشرفاء والنساء.. ودمتم



تعليقات القراء

توفيق الدهلوي
وقف الرسول , صلى الله عليه وسلم لجنازة رجل يهودي وبذلك فليس من الحصافه او الكياسه استعمال الفاظ كالمسخ ونفوق ونتن وغير ذلك طمعاً في تسويق انتخابي رخيص . دولة اسرائيل ليست دوله مسخ وهي دوله في منتهى التقدم العلمي والتكنولوجي ويعاملها العالم كله باحترام .

الدكتور نصر ... خليك بلشان بشغلتك فالكتابه السياسيه لها رجالها ولا يجوز اعتبارها هوايه .
01-07-2012 02:17 PM
من الكاتب
بداية استغرب.. السماح بمن يمجد اسرائيل من الكتابه والرد اما بخصوص الدهلوي فهو من رده صهيوني وقميء لا يمت للمله والاسلام والعروبه وشكرا
رد من المحرر:
نحترم الرأي والرأي الآخر
01-07-2012 04:26 PM
الى 1
اجزم انك لست بعربي مسلم وتمتدح الكيان المغتصب لمقدساتنا, ما جاء على لسان الكاتب لربما فيه القليل مما يجب ان يقال في حق مثل هذا القاتل النجس وامثاله ..
01-07-2012 04:29 PM
اردنيه نشميه
لهههه لههه لهههه شو هالوقاحه من صاحب الرد الاول خليك معهم وفي ملتهم وفي تقدمهم هم وانت وامثالكم حثاله يجب ...على قبوركم
01-07-2012 04:30 PM
هيام
انا مو مصدقه هذا التوفيق شكله اما شارب واما ما بستحي , مستغربه كيف بذكر رسول الله وفي حضرة الكلام عن قاتل مثل شامير صحيح اللي بيستحوا ماتوا
01-07-2012 04:48 PM
محمد الحلو
اين الرأي الآخر ... والذي يتهجم كاتبه على الكاتب وقيمنا ودمائنا ويعظم الدوله المارقه التي قامت على قبور شهدائنا وما زالت تتحدى الامه العربيه والاسلاميه من خلال تدنيس مقدساتنا, اي رأي آخر تتحدثون عنه في الوقت انهم يعلمون ابنائهم كيفية قتل الفلسطيني وثواب من يقوم بذلك, ما كتبه الدهلوي هو نجاسه ...
01-07-2012 05:15 PM
د.معتز سامي
... انا اعرف الكاتب حق المعرفه هو يحترم مهنته وليس من اطماعه ولوج العبدلي ولو اراد لوصل
01-07-2012 05:17 PM
عايف حالي

حسبي الله ونعم الوكيل على .. رقم1 وسلمت يدك يا دكتور نصر
01-07-2012 06:47 PM
من توفيق الدهلوي الى كاتب المفال ..2
لا استغرب استغرابك فأنت من قومٍ تعودوا على الارسال ولم يتعودوا استقبال الرأي الآخر ...
01-07-2012 08:00 PM
ابو السندس
...
رد من المحرر:
نعتذر
01-07-2012 08:05 PM
فلسطينية حره
الى صاحب التعليق الاول خسئت انت وامثالك ممن يشدون ويمدحون القتله والخائنين و ناقضين العهد حسبي الله ونعم الوكيل بهم وبكل من يمدحهم.ولا يحق لك ان تتكلم عن الدكتور الحر الجرئ بهذه الطريقه وانصحك ان تنتبه لتعليقاتك ويكون صدرك أوسع تستوعب ان هناك أمهات ولدت أبناء أحرار والدكتور وأمثاله منهم فبوركت هذه الأمهات
02-07-2012 12:59 AM
الى ابو رغال الدهلوي
كل زمن لا بد فيه من ابو رغال ... واتمنى ان تحشر مع هذا القرد الذي فطس وذهب الى مزبلة التاريخ بلا عودة
02-07-2012 09:42 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات