اغلاق

الفنانون خارج أسوار الخيمة السبت المقبل ..


بعد مرور تسعة عشر يوما على اعتصام الفنانين الأردنيين. يقول الخطيب " قررنا التوجه إلى المدرج الروماني كخطوه تصعيديه ،وأننا سوف نعلن تصعيدنا الأيام المقبله أكثر،ويتساءل هل يوجد فنان في العالم يعتصم سوى في الأردن ؟ مؤكدا حرصه في الوقوف جنبا إلى جنب مع معاناة الفنان الأردني حتى ينال جميع حقوقه ؟؟

وضمن هذا الحراك والتصعيد.. إلا انه لايوجد في المقابل استجابة من أصحاب القرار ؟ وكأن الفنان الأردني يصدح في فضاء آخر غير الأردن..بالرغم من أن شعاراتهم تحمل في مضمونها الوطنيه والانتماء لهذا الوطن.كما أن حراكهم واعتصامهم في مطالبة حقوقهم المشروعه تميزت بحضور مختلف الأمواج و التيارات الفكريه والقوميه، ومع هذا كانت سفينتهم عصيه على تلك الأمواج بأن لاتتسرب إلى الداخل..والسبب ببساطه هو وعي الفنان الاردني ، وحرصه على مصلحة الأمن والاستقرار..بالاضافه إلى توسمه في أن يكون هناك استجابة من جلالة الملك، كونه هو الأمل المرجو في سماع صدى صراخهم ومعاناتهم ..


كريم عبدالرحمن شوابكه



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات