اغلاق

سمو الأمير حسين .. ميلاد وانجاز لكل الأردنيين.


يصادف اليوم الخميس 28/6/2012 عيد ميلاد صاحب السمو الملكي وولي العهدالأمير الحسين بن عبدالله الثاني الثامن عشر، حيث ولد في عمان في التاسع عشر من شهر محرم سنة 1415 هجري.الموافق للثامن والعشرين من حزيران عام 1994 .وهو اكبر أنجال جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكه رانيا المعظمين.و سليل اشرف الخلق وأعظمهم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم الثاني والأربعون ..

وسمو الأمير الحسين بن عبدالله أنهى تعليمه الثانوي من مدرسة (كينغز أكاديمي ) في التاسع والعشرين من مايو لهذا العام ، وهو أيضا يحمل رتبة ملازم في الجيش العربي وله اهتمامات في مجال الرياضه والمطالعه والحاسوب.كما أنه يمتاز بذكاءه الحاد، ووعيه الثقافي والاجتماعي، فضلا عن جمال خطه وشغفه باللغه العربيه، الذي أكده من كان يشرف على تعليمه في المراحل الاساسيه من دراسته.وحرص سموه أيضا أن ينتهج ويقتدي ويسير على خطى جلالة الملك عبدالله الثاني وأجداده الهاشميين في التواصل مع المواطنين من خلال جولاته الميدانيه ومصاحبة جلالتة أثناء الزيارات الخارجيه والداخليه، و سموه من الداعمين والحريصين على تطوير قطاع الشباب في الأردن ...
حفظ الله لنا سموه.. وجعله لكل الأردنيين شمعه مضيئه نستقي منها النور.وكل عام وسموه وجميع الأردنيين بخير في ظل صاحب الجلاله الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه.


كريم عبدالرحمن شوابكه



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات