اغلاق

سكرتيرة وزير التعليم العالي تطرد النائبتين الغراغير والعمر من مكتبها


جراسا -

خاص- تعرضت النائبتان أمنة الغراغير وثروت العمر الى للاهانة من قبل سكرتيرة التعليم العالي والبحث العلمي صباح اليوم إثر رفض الاخيرة السماح لهما بالانتظار لديها لمقابلة الوزير الجديد د.وليد المعاني، حيث توجهتا النائبتان الى مقر الوزارة لتقديم التهنئة له بالمنصب الجديد، الا ان سكرتيرة الوزير اخبرتهما بأن الوزير في اجتماع ولا سبيل لرؤيته، الامر الذي دفع بالنائبتين بالطلب اليها البقاء في مكتبها بقصد انتظار اجتماع الوزير ومن ثم رؤيته، الا ان السكرتيرة اعتذرت منهما ورفضت طلبهما في بقائهما لديها في مكتبها، متعذرة بأن لديها مهام كثيرة وليس بالوسع استقبال احد، ومطالبة اياهما بالخروج من مكتبها!!

النائبتان الغراغير والعمر أعربتا عن استيائهما من تصرف السكرتيرة غير المسؤول الامر الذي يعد استهانة بمجلس النواب برمته إثر المعاملة السيئة التي قوبلت بها النائبتان.

يذكر بأن السكرتيرة ذاتها كانت قد منعت احد النواب من مقابلة الوزير السابق عمر شديفات، هذا الى جانب امتناعها من تحويل اتصالات نواب اخرين للوزير شديفات!!



تعليقات القراء

زيد المحارمه
والله انها بنت رجال
26-02-2009 04:18 PM
زيد المحارمه
والله انها بنت رجال م / الله يسترها منهم
26-02-2009 04:19 PM
عيب
اللي بيصير عيب يا معاني
26-02-2009 04:24 PM
شو اسم هالمزيونة
شو اسم هالمزيونة
26-02-2009 04:24 PM
مراقب متحمس
اذا النواب انطردو هاذ اذا بروح انا المواطن المسخم شو بتسوي في سكرتيرة الوزير
26-02-2009 04:25 PM
محامي
على الفور يجب رفع قضية على السكرتيرة والوزير
26-02-2009 04:26 PM
السكرتيرة اولا
صدقوني السكرتيرة اهم من الوزير
26-02-2009 04:33 PM
بنات ناس
النائب الغراغير والعمر بنات ناس غصب عنك يا محارمة
26-02-2009 04:33 PM
الله اكبر
ليش رايخات للوزير....نفاق ......واسطه والا ماااله واستجواب......!!!!؟؟؟
26-02-2009 04:52 PM
قيمة الوقت يا عالم .....
حرية التعبير ... وجة نظر اخرى ...

الا يعرف الناس ان هناك شيء اسمة اخذ مواعيد
الا يعرف الناس شيء اسمة اهمية الوقت
الا يعرف الناس شيء اسمة ان اتصالات بعض النواب كلها للواسطات
ايهما اهم استقبال الناس لتقديم التهنئة ام للقيام باعمال الوزارة

هذا والله اعلم ...
26-02-2009 04:55 PM
كركيه
نصيحه للسكرتيره تلملم اورقها من المكتب لان ترويحتا قربت
26-02-2009 07:43 PM
سلامه
الذى يحترم نفسه الناس تحترمه . هو النواب بعد السيارات وفيز الحج والبعثات والباقى اظلم خلو اى واحد يحترمهم خليها على .الله. يحلقو قبل ما ينحلقلهم
26-02-2009 08:47 PM
نائبات الامة !!! ونوائب اخر الزمن ؟؟
.. هل الحصانة المعطاة للنواب تعني الانفلات وهل تعني التمرد ؟؟ مايحصل وما حصل يؤكد
ذالك , لان الشئ الطبيعي ان يكون وزير التعليم العالي وخاصة في بدايات تسلمة لمهامة الوزارية
مشغولا وفي مثل هذة الحالة وجب علينا ان نشد على يدة وندعمة من خلال نائباتنا الفاضلات
اما واللة لو انة ترك العمل وجاس لاستقبالهن عندها يكون لايستحق هذة الامانة . اما بالنسبة للنائبات فان انعكاس مابنفوسهن من كبر وخيلاء ((شوفة الغشيم)) منعهن ورغم خطأهن من التراجع وتسجيل موعد أخر(( رحمك اللة يافلاح باشا المدلدحة )) لانة اول من قال هيك مضبطة بدها هيك ختم.
26-02-2009 08:55 PM
هيهات العرب هيهات
راحت النائبة هنئت وراح النائب على شان يهني والوزير مشغول في التهنئة والبلد فالتة ما فيها ولا قانون على شان هيك الكل بيعمل السبعة وذمتها وما حدا داري عن حدا

والله يا هالسكرتيرة انك اخت ارجال على هالتصرف تاعك يعني الزيارة وطق الحنك وهز الذنب عند الوزير شي فاضي اذا حابة تهنوا الوزير يا نواب يا افاضل بكل بساطة باقة ورد وعليها كرت تهنئة وبعتقد انها اتكون لدى السيد الوزير اجمل وافضل من مضيعة الوقت ...

ولكن كما قاتلها المستشرقة هيلين : هيهات العرب هيهات.
27-02-2009 11:57 AM
شادي
يجب متابعة الموضوع بجد ماذا سوف تفعل في المواطنين ؟ عند المراجعة يجب متابعة الموضوع بكل جدية وأوأيد رأي الاستاذ المحامي برفع دعوه قضائية ومحاسبة هذة السكرتيره
لأن الانسان أغلا ما نملك وكرمتنا في وطننا الى ابعد مدا
27-02-2009 12:16 PM
نشمي
مكتـــــــــــــــــــــــــــــب ابـــــوهـــــــا
27-02-2009 01:46 PM
أبو عقلين
الله يسامح النواب .. هيك بيزعلوا السكرتيرة!!!
ما بيعرفوا المثل اللي بيقول يا مزعل السكرتيرة مشان الوزير بكرة بيروح الوزير و بتظل السكرتيرة!!
27-02-2009 03:13 PM
اردنية من اصل فلسطيني
الله يجازي بلايشك يا أبو عقلين معاك حق وبتظل السكرتيرة
27-02-2009 08:46 PM
ابو محجوب
يا عمي النواب فاضين اشغال
انا بعرف النائب في الدول المتحضرة مو لاقي وقت فراغ من كثر الشغل اللي على راسه
اما نوابنا مو لا قين شغلة و طول نهارهم و ليلهم بلشانين بمصالحهم و ناسين مصالح الوطن
اقولكم شغلة ؟
شوفو نوابنا شو مستوى التعليم عندهم للاسف اغلبهم مو مخلصين توجيهي .....................
28-02-2009 10:18 AM
طير شلوى البحرين
هذه زيارة نفاق \\\\ منها يقدمن تهنئه وبعد ذلك يتواسطن لناس على حساب الاخرين الغلابا وكل ذلك تسخين للانتخابات القادمه \\\\\ والسكرتيره عندها حساسيه من النواب من اللي تشوفه منهم ومن تجاوزاتهم بخصوص التوظيف اللي كله بالواسطه\\\ اتقوا الله يا نواب تطالبون برفع رواتبكم من 2500دينار الى4000يشهد الله انكوا عاله على الوطن والمواطن000\\\000
28-02-2009 11:47 AM
الله اكبر
يقدمن تهنئه وبعد ذلك يتواسطن لناس على حساب الاخرين الغلابا وكل ذلك تسخين للانتخابات القادمه
28-02-2009 01:41 PM
عرب
ولكو انا في لندن قابلة طوني بلير و انا عربي ... وبعدنا في بلدنا بننطر من مكاتب الوزره اللي المفروض تكون انت شغلو الشاغل .. بأيد صاحب تعليق رقم 5 اللي قال اذا النواب انطردو هاذ اذا بروح انا المواطن المسخم شو بتسوي في سكرتيرة الوزير ؟؟؟؟؟ ... بعدين اللي بحكي عن اهمية الوقت و الوزير مش فاظي مهو الوزير عندنا اول ست شهور بظرب مناسف عند فلان و عند علنتان بعد المنسف الميه بباشر مهامو ..
28-02-2009 11:19 PM
وين المواعيد
في حدا بيروح عند الوزير بدون موعد ؟!!! ولا النائبتين كاينات مارات عند الجارت وبالطريق قالن يلا نميل عند الوزير نطق حنك و نهنيه ؟؟؟؟
28-02-2009 11:29 PM
noor
يا جماعة انتو مو فاهمين الموضوع هاد بكون الوزير حاكي للسكرتيرة بدهوش يشوفهم وعلى اساسة تتصرف هيك .... وبعدين اهلين نائب شو عاملين النا النواب والله نحنا المواطنين لا مستفدين من نواب ولا وزراء ...
01-03-2009 09:14 AM
ابن الوطن
الغريب ان التصرفات غير الاخلاقية لا تحدث الا في وزارة التعليم العالي, شو هالوزارة اللي فيها واحد طبال مثل مدير مكتب شديفات يسرح ويمرح وكانه هو الوزير , وبعد السؤال تبين لنا بلان الوزير طول نهاره طاش على مناسف الطبال والذي يدعي بانه ناطق اعلامي.
01-03-2009 12:53 PM
دقله بودعك
النائبات المحترمات بفكرن مكتب السكرتيره ديوان عجايز بلقطن خبيزة او بوكلن مرار وخردفوش. سكرتيره عندها شغل كثير.
خبرتهن مشغول ومع ذلك لم يتركن المكتب ويتسهلن هذا يدل على ان النائبتان الكريمتان بجلوسهن يكذبن السكرتير... لو صدقنها كا خرجن.
هلا هلا روحت
السكرتيره بتعرف شغلها اكثر من غيرها ولكل واحد التزاماته، والوزير مشغول مش ناقصه عطله
ليش اخترع الهاتف والمحمول حتى نتصل ونستأذن.
بعدين ما طردتهن شيء عادي والرسول عليه الصلاة والسلام قال بما معناه الاستئذان وان لم يفتح يسمح بالدخول ارجع او كما قال عليه الصلاة والسلام
اللي ما بيجي معك تعال معه
03-03-2009 07:23 AM
علاء محمد الغراغير
الللي بدي اقوله انه كثير من التعليقات بتنم عن جهل كاتبها والله يا جماعة ارائكو حلوة بس مع الاسف من وجهة نضري انها مش موضوعية كتبتوها لمجرد لفت الانتباه فقط لا غير بس تذكروا انه النائب من اسمة ينوب عن اللي انتخبوه يعني ما بتمثل حالها حتى لو كان تصرفه خطأ مثل ما يعتقد البعض بس الناس واجبات كيف بدهم يطلبوا من الوزير طلب وهم ما راحو باركوله بعدين هذول ثنتين من اصل 112 يعني زملائهن وكلوهن عنهم والباقي عندكو بس والله عيب بتضل مجرد سكرتيره والنائب نائب بس يا ريتها سكرتير
15-04-2009 09:02 PM
مقبعة معه
إقلع
16-05-2009 03:01 AM
عبدالله الغراغير
السكرتيرا ما بتفهم ولو كان نائب من المجالي أو غيرهم كان فتحت الباب على مصرعية وانا بحكي للسكرتيرة نحن في بلد لا فرق بين عربي وعجمي إلي بالتقوى وانتي لازم تدعمي القطاع النسائي وانتي لا تستحقي ان تبقي مكانك ولو كنت نائبا لطلبت استجوبك بدنا نتحضر ونعرف المقامات
16-05-2009 07:45 PM
فادي الغراغير
بصراحة ياللي بصير مو عين العقل .
يعني إذا السكرتيرة هالمحترمة تبقى والوزير يطير فالنواب قادرين أنه يطيروا الوزارة مش وزير أو سكرتيرة . وبعدين (....) قزدي المحارمة زي ما إنت إبن ناس هن بنات ناس يا محترم . وبعدين يا بحريني يا مش فخفخينة قصدي يا صناعة مصرية على أي أساس تتهم الناس بالنفاق
. وهالمزيونة اسمها( أخت الرجال)وأكيد بتعرفهن .
08-06-2009 01:41 AM
فادي الغراغير
بصراحة ياللي بصير مو عين العقل .
يعني إذا السكرتيرة هالمحترمة تبقى والوزير يطير فالنواب قادرين أنه يطيروا الوزارة كلها مش سكرتيرة. وبعدين (....) قزدي المحارمة زي ما إنت إبن ناس هن بنات ناس يا محترم . وبعدين يا بحريني يا مش فخفخينة قصدي يا صناعة مصرية على أي أساس تتهم الناس بالنفاق
. وهالمزيونة اسمها( أخت الرجال)وأكيد بتعرفهن .
08-06-2009 01:42 AM
عبدالعزيز الغراغير
بصراحة
الوزير لازم يضع سكتريرة تعرف كيف تتعامل مع الناس الظاهر انها غبر مثقفة هذا حال النائب كيف لو كلن مواطن يرغب بمقابلة الوزير هنا السؤال
الله يعين المواطن
11-07-2009 08:35 PM
امل الغراغير
ما فيه داعي لكل هاي التعليقات الى ما الها طعم احنا نعرف انه النائب اله مكانه بالمجتمع ولي بدي احكيه انه السيدات هنا اساس خلق المناسبات والمبادرة ورد الجميل
اما السكرتيرة يفضل ان تجلس مكان الوزير الا اذا ما كانت هذة تعليمات الوزير
11-07-2009 09:33 PM
ابو الغور
لو تعرفو النائب الغراغير شو عمل للواء من خدمات الي رجال ماعملوه وسالو
23-07-2009 02:08 PM
عادل القويسم
يا عمي النواب الله يعينهن على بلاويهن من اللي حوليهن ليل نهار يطلبوا ويركضوا وما حدا حاس فيهم واللي عملتوا ام مجد ما قدروا رجال يعملوه من فعل خير وخدمات للبلد ونتمنى من النائبات المحترمات ما يحطن رؤوسهن برأس السكرتيره والله يعينها
05-08-2009 06:57 PM
عادل القويسم
يا عمي النواب الله يعينهن على بلاويهن من اللي حوليهن ليل نهار يطلبوا ويركضوا وما حدا حاس فيهم واللي عملتوا ام مجد ما قدروا رجال يعملوه من فعل خير وخدمات للبلد ونتمنى من النائبات المحترمات ما يحطن رؤوسهن برأس السكرتيره والله يعينها
05-08-2009 07:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات