منخفض جوي مصحوب برياح شديدة .. امطار وثلوج مساء يوم الجمعة جراء منخفض جوي


جراسا -

خاص- تتأثر البلاد بمنخفض جوي عميق يبدأ تأثيرة على المملكة اعتباراً من مساء يوم الخميس و يتوقع اعتباراً من يوم الجمعة ان تشهد غالبية مناطق المملكة تساقطاً غزيراً للامطار.

اما يوم السبت فيشهد تساقطاً كثيفاً للثلوج فوق المرتفعات الجبلية التي تزيد عن 900 متر و يستمر نساقط الثلوج حتى مساء يوم الاحد المقبل وحسب معلومات " جراسا نيوز " ان الجهات المعنية في الدفاع المدني و امانة عمان و الاشغال العامة قد أعلنت جاهزيتها للتعامل مع هذا المنخفض و سنطلعكم على كل ما هو مستجد .

وتتأثر المملكة يوم غد الجمعة بمنخفض جوي مصحوب برياح شديدة وهطول امطار في شمالي المملكة ووسطها تمتد تدريجيا الى باقي المناطق بحسب دائرة الارصاد الجوية .

ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ويكون الجو باردا وغائما جزئيا الى غائم ويشتد الهطول خلال ساعات الليل وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا مثيرة للغبار في جنوبي المملكة وشرقيها ويتوقع تساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية خصوصا الجنوبية .

و يستمرالجو يوم السبت باردا وغائما جزئيا الى غائم وماطر على فترات, وتكون الامطار مصحوبة بالعواصف الرعدية وتساقط البرد احيانا والرياح غربية نشطة السرعة .

ويستمر تاثير الكتلة الباردة يوم الاحد المقبل ويكون الجو باردا وغائما وماطرا مع بقاء الفرصة مهيأة لسقوط زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية العالية وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة تخف في ساعات المساء .

وتصل درجات الحرارة العظمى في عمان ليومي الجمعة والسبت بين 4و10 والصغرى بين 2و3 درجات مئوية.




تعليقات القراء

فلسطيني وأردني كلنا واحد واخوة
نسأل الله العلي القدير ان تكون هذه الموجة كلها ثلجية ...

وكمان بنتمنى انه يكون خبر تساقط الثلوج بكثافة اصح من خبر الارصاد الجوية يلي بحكوا فيه عن مطر وبرد وزخات قليلة من الثلوج فوق المرتفعات الجبلية العالية..

يا رب نشوفك يا أردن في اجمل ثوب وهو ثوب العروس الابيض لانك عروس الشرق الاوسط..
26-02-2009 02:38 PM
بلال المدني
الله يجيب اللي فيه الخير يا ابو الشباب ..

26-02-2009 03:31 PM
يزيد
ثثثثثثثثثثثللللللللللللللوووووووووووججججججججججج
26-02-2009 07:56 PM
وسيم حدادين
نشاالله يا راب من زايد يلى زايد من الامطار
26-02-2009 10:18 PM
abwaleed
يعم الخير في بلدنا بلد المعطاء و يكثر الخير علينا وعلى المزارعين
26-02-2009 11:04 PM
amer
بدنا نعطل :)
26-02-2009 11:58 PM
صحافة اخر زمن
صحافة الاثارة كل اخبارها غير صحيحة- اصبحت فقط للتسلية والتهكم
27-02-2009 02:06 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات