باسكال مشعلاني: "حبيبي غير"


جراسا -

إنتهت الفنانه باسكال مشعلاني من تصوير أغنية "حبيبي غير" مع المخرجة اللبنانيه ليال راجحة ويعد هذا العمل هو التعاون الأول بينهما. الأغنية من كلمات أسير الشوق و ألحان وتوزيع ملحم أبو شديد.

تم تصوير الكليب في مناطق لبنانية عدة منها؛ جونيه على شاطئ البحر، وداخل منزل على الشاطىء، وقد إعد ديكور خاص للمنزل الذي صور فيه العمل  سينمائياً على مدى يومين متتاليين،وتوزع التصوير بين خارجي وداخلي.

الملفت في هذا العمل بأن باسكال هي بطلته الوحيدة وهو يحاكي قصة حب تدور بينها وبين حبيبها الغائب عنها، وتجسد من خلال تمثيلها بالأغنية، ما تشعر به عندما يكون حبيبها بعيداً عنها، وليس متواجداً معها. في إطار درامي رومانسي جديد.

حيث تظهر باسكال بعدة اطلالات جديدة، مميزة وجريئة، وستايلات مختلفة، وتعمل في مجالات جديدة منها النحت، وصناعة الفخار في ظل أجواء بسيطة، وحالمة في نفس الوقت.

تولى الإهتمام بإطلالاتها فنان الماكياج بسام فتوح ، اما تصفيف الشعر فكان لطارق رزق. هذا ومن المقرر أن يعرض العمل قريباً جداً على شاشات التلفزة.

حيث سيطرح على شكل أغنية منفردة Single ، اما من ناحية الألبوم فهي مازالت بصدد التحضير له  لكي يصدر في أوائل نيسان المقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات