هيفاء تطلب نصف مليون دولار على البيبي


جراسا -

تجري المطربة اللبنانية هيفاء وهبي حاليا مفاوضات ماراثونية مع عدد من منتجي الكاسيت في مصر ولبنان لبيع ماستر ألبوم الأطفال الجديد الذي يحمل اسم "بيبي هيفاء" والذي انتهت من تسجيله منذ عام تقريبا.


وطلبت هيفاء نصف مليون دولار مقابل ماستر الألبوم، غير أن طلبها قوبل برفض المنتجين الذين أكدوا لها أن حالة سوق الكاسيت لا تسمح بذلك. كما أن ألبومات الأطفال لا تحقق مبيعات كبيرة على مستوى الوطن العربي.

لكن هيفاء لم تقتنع، ورفضت عرضا من أحد المنتجين للمشاركة في إنتاج ألبوم الأطفال يقضي بأن تتقاسم أرباح مبيعات الألبوم. من ناحية أخرى، صورت هيفاء أكثر من أغنية من الألبوم منها "هد" الألبوم "بيبي هيفاء"، من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد عادل، كما تستعد لتصوير أغنية "أكلك منين يا بطة".

يذكر أن عقد هيفاء مع شركة عالم الفن انتهى بعد طرح ألبومها الجديد "ابن الحلال"، ويتردد أنها تجري مفاوضات مع شركة روتانا، خاصة وأنه تم استضافتها مؤخرا في أحد برامج قناة روتانا.



تعليقات القراء

عبدالرحمن
نص مليون حمة تحمك ياهيفا الناس مش لاقية أكل توكل ولا مصاري تربي وتعلم ولادها وانتي بدك نص مليون مشان قلة حياا منك
حسبي الله ونعم الوكيل في أشكالك ومتل ماقال المتل رزق الهبل عالمجانين

26-02-2009 07:20 PM
هاي
معك حق ..
28-02-2009 12:38 PM
تفاهاااااااااا
زي العرب ما غنى المغني ...
28-02-2009 10:36 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات