اغلاق

الفنانون الأردنيون .. لن يضيع حق عثمان ولا أي فنان


عد انتهاء مراسم جنازة الفنان المرحوم بأذن الله عثمان الشمايله..ودخول الاعتصام في الأسبوع الثالث،زادة وتيرة الغضب لدى الفنان الأردني وأصبح أكثر ملامسه للتطنيش الحكومي .وخلال فترة الاعتصام القصيره أصبحت أعمار الجميع تزيد عن الخمسين عاما،فالكل اصبح متساويا بالهم والجرح...وذاق المراره نفسها وخلال اليومين المنصرمين إنكسر معظمهم دفعه واحده ... .

فماذا تتوقع بعد ذلك أيها الشارع الأردني...عندما تشاهدون غضبا وإحباطا جماعي منذ أسبوعين وليس اعتصام كما تسمونه انتم؟؟ بالنسبه لي شخصيا أنا أرى بأن الفن قد يموت أمامكم جميعا اليوم ويدفن ..ولم تحاولوا إنقاذه وهو بأمس الحاجه لكم،ولكن المذهل في الأمر تلك الطاقة العجيبة التي يتمتع بها كل فنان وهذا القلب الفني الكبيرالنابض بالاراده الذي يرفض بأن يموت نتيجة التطنيش والتهميش .

نعم..الفنانون يتعافون من سقطتهم ويكررون .. نحن أبناء هذا الوطن وكرامتنا من كرامة كل أردني ونرفض أن نُذل في وطننا.




تعليقات القراء

المعتصم بالله
يقول الله سبحانه وتعالى "ومن اعرض عن ذكري فان له معيشة ضنكا - فهل وجدتم ما وعدكم ربكم حقا؟؟؟
26-06-2012 01:49 PM
جهاد احمد
هناك ظلم كبير على الفنان وهناك جهل من الشعب بأن بلاد الدنيا تقدر فنانها لابعد درجة . خسرنا عثمان الشمايلة وكان يعاني والدولة لم تدخله المدينة الطبية بعد مناشدته جلالة الملك الا بعد ان فات الاوان . رحمه الله وهناك كثير من الاردنيين مظلومون كالفنانون .
02-07-2012 05:55 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات