أم تقتل طفليها وتضع أحدهما في الغسالة


جراسا -

اعترفت امرأة في ألمانيا /27 عاما/ سبق وعثر على ابنتها الرضيعة ميتة داخل غسالة في الخريف الماضي بأنها سبق وقتلت طفلة ثانية.

وقالت مصادر الادعاء العام في مدينة هاله بولاية سكسونيا آنهالت¡ الثلاثاء إن المرأة ستخضع للمحاكمة بتهمة القتل في حالتين. وكانت الشرطة ألقت القبض على الام في تشرين الأول/أكتوبر الماضي بعد العثور على ابنتها الرضيعة ميتة داخل الغسالة.

واعترفت المرأة وهي في سجن التحقيقات بأنها وضعت طفلة أخرى في تشرين الثاني/نوفمبر 2007 وأنها قتلتها أيضا. ووفقا لتقرير صحيفة "بيلد" الالمانية واسعة الانتشار فإن الطفلة توفيت مخنوقة. وقالت مصادر الادعاء العام إن القضية ستبدأ على الارجح في نيسان/أبريل المقبل. ويرى المحققون أن التهمة المنسوبة للمدعى عليها في الحالتين هي ضرب أفضى إلى الموت وليس القتل.

وكان شريك حياة المرأة قد عثر على الطفلة الميتة داخل الغسالة في منزلهما وقال إن المتهمة قالت له إنها تعرضت للاجهاض.
واعترفت المرأة بأنها وضعت قبل هذه الواقعة بعام أي في تشرين الثاني/نوفمبر 2007 طفلة بعد حمل لم يعلم عنه أي شخص وأنها قتلتها ودفنتها في قطعة أرض مجاورة. وعثرت الشرطة بالفعل على الجثة.



تعليقات القراء

سكرات العشق
لا تعليق ومش مستغرب من وناس ما عندهم دين وايمان ...

بس سؤال ازا كانت حامل ب 2007 وما حد عرف طيب بطنها شو وين راحت فيه؟؟؟؟ كمان ما حد عرف عنه؟
26-02-2009 11:23 AM
مغترب
ولك انت مفكرهم مثلنا الوحده بطنها قدامها سبعه يارده ... اللي بأربد بتشوف بطنها من مثلث النعيمه ... زي العرب ما غنى المغني حتى في هاي ...
28-02-2009 10:50 PM
مغترب
رد على رقم واحد ... ولك انت مفكرهم مثلنا الوحده بطنها قدامها سبعه يارده ... اللي بأربد بتشوف بطنها من مثلث النعيمه ... زي العرب ما غنى المغني حتى في هاي ...
28-02-2009 10:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات