استسقاء


اود ان ارفع بأسمي واسم سكان الحي اسمى ايات الاستسقاء الى معالي وزير المياة وعطوفة مدير عام شركة مياهنا بمناسبة احتفال اهالي الحي بمرور الشهر الاول بدون فواتير الا بقيمة المقطوعية ويبدو اننا لن نعتل هم الفواتير القادمة على الاقل فترة الصيف .
والغريب في الموضوع اننا رفعنا صلاة استسقاء الى العلي عز وجل فأغدق علينا من جودة وملاء سدودنا وابارنا وهطل على المملكة امطار لم اشاهد غزارتها منذ اكثر من عشرون عام ورغم ذلك عدادات مياهنا كربجت بسبب طول فترة توقفها عن الدوران .
والغريب ايضا انني اذكر من سنين عديدة ان دولة السيد مضر بدران دق ناقوص الخطر على مياه الشرب وان الله جل جلاله قد كسر هذا الناقوص واغدق علينا ليقول لدولة الرئيس في ذاك الحين قف مكانك ولا تتدخل في ما لي .
واما هذه المرة جفت تنكاتنا بدون سابق انذار واصبحنا ننقل المياه اميال على الحمير لا عفوا اقصد على الصهايج لان كلفة نقل المياه على الحمير قد لا تزيد عن ديناين بس على الصهريج قد تصل الى 8 دنانير للمتر الواحد .
وبناء عليه ادعو الاخوة الذين يعانون معاناة حينا ان يشاركونا ( كما شركونا بصلاة استسقاء فملاء العلي سدودنا )برفع نداء استغاثة واستسقاء لمعالي وزير المياه وعطوفة مدير شركة مياهنا بملء تنكاتنا ونقول لهم اعطونا مما اعطاكم الله وهو اعطاكم مجانا واما انتم اعطونا بثمن باهظ من اجل المساهمة بحل مشكلة المديونية .
كما اود ان اقدم لحكومتنا الرشيدة فكرة تركيب عدادات على انف كل مواطن وضبط الهدر الواضح باستهلاك الاكسجين و اصدار فواتير وتضمينها ايضا الى شركة استثمارية يكون اسمها انفاسنا لتكون مساندة لشركة مياهنا وكما اقترح تغيير الاسماء الى مياهكم وانفاسكم حتى يقرئها المواطن صح ويدفع ثمنها عن قناعة .
التوقيع

مواطن اردني مش فاهم



تعليقات القراء

من نفس الحي
وها هو الشهر الثالث انتها وعدادتنا لم ترا الماء ولا حياة لمن تنادي
07-09-2012 01:26 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات