اغلاق

مرسي .. وسفينة الشعب المصري


بعد ثورة 25 يناير والأحداث التي شهدتها مصر جراء تلك الثورات التي أطاحت بالرئيس المصري السابق حسني مبارك..وبعد إجراء الانتخابات لرئاسة الجمهوريه يفوز اليوم بنسبة 51.7 % الرئيس محمد مرسي على منافسه شفيق وذلك بحسب ماأعلنت عنه اللجنه المشرفه على الانتخابات الرئاسية...

وقد حصل مرسي على 13 مليون 230 ألف صوتا مقابل 12 مليون و347 ألف صوتا لشفيق. وقالت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات إن إجمالي الناخبين المقيدين 50 مليون 985 ألف ناخبا ، وإن إجمالي الناخبين الحاضرين بلغ 26 مليون و420 ألف، بنسبة حضور تتجاوز 51%، وأن إجمالي الأصوات الصحيحية 25،5 مليون ، وإجمالي الأصوات الغير صحيحه 843 ألف..ومن جهه أخرى تلقت اللجنه 456 طعنا من المرشحين واستعمت لهم مدة خمس ساعات وطلبت اللجنه إعادة الفرز في وقت أخر وانتهت إلى تعديل نتائج اللجان دون أن تؤثر تلك الطعون على النتيجة النهائيه والاجماليه...

هذا وقد خيم الصمت على الشارع المصري صبيحة يوم الأحد وعلى الشعب الذي كان يترقب أحداث شغب.بالاضافه إلى أخذهم إجازات ومغادرات أثناء العمل ..وتم حراسة المنشآت والمصالح العامه من قبل قوات الأمن والجيش.هذا وقد اعلنت مجموعه من الأحزاب الليبراليه تشكيل مايدعى تيار ثالث ينادي بعدم الانقسام بين المجلس العسكري والتيار الثوري والاسلامي..

مرسي الذي عمل د.مهندسا ورئيسا لحزب الحريه والعداله ونائب سابق بمجلس الشعب المصري بالاضافه إلى انه كان عضو في مكتب أرشاد الأخوان المسلمين ود محاضر في جامعة كاليفورنيا في الهندسه ..اليوم يقود حضاره ليست سهله وشعب غير مسلوب الاراده والحرية فهل يكون قائد ناجح ويصلح ماافسده دهر حسني مبارك؟؟

كريم عبدالرحمن شوابكه



تعليقات القراء

؟؟؟؟؟؟


هاي مقاله ولا تقرير ؟
25-06-2012 03:43 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات