لم تفهمنا ايها الرئيس


يبدو ان رئيس وزرائنا المبجل ناري بكل تصريحاتة , فبعد ما طمئننا بأن الاردن بحاجة الى تطوير لا اصلاح , وبعدما طمئننا بعدم دفن الصوت الواحد , طل علينا على شاشتنا الصغيرة وبشر الاردنيين بالوعيد والتهديد , من الدستور الذي يبدو انه لا يخدم الا شتم وسب وتهديد الاردنيين ووصفهم بأبشع اللقاب .
ونسي من شتم الشعب ووصفهم بالحمير والزبالين مع احترامي للمهنة لأن كرامة الزبال في وطننا افضل واعز من كرامة من يتطاول على الشعب وكرامتة , وأعز من كرامة من نهب وينهب اموال الشعب , واعز واكرم وأجل ممن باع مقدرات الوطن للمستعمر الظالم .
فرئيس وزرائنا لم يهتز له ساكن عندما شتم الشعب وعندما وصف بالحثالة والحمير ومن اخر بالرعاع ولم يصرح على الشاشة بأن هؤلاء معتدون مارقون عابرون على الوطن والمواطن .
وعندما سرقت مقدرات الوطن لم يهدد ولم يوعد بمحاسبة هؤلاء وملاحقتهم دستوريا , ومعاقبة من يمس الوطن وكرامتة فالوطن بنظرة يبدو انه منصب وكرسي لأشخاص من يمس احدهم يلعن ويشتم ويزج بالسجون وتكسر محلاتهم التجارية من قبل فئة ضالة فاختصر الوطن بشخص , وعندما يتكلم عن فئة قليلة من الحراك فأقول له ان هؤلاء هم من خيرة شباب الوطن فمنهم الطبيب ومنهم مدرس الجامعة ومنهم المهندس ومنهم المعلم ومنهم ... ومنهم ... ومنهم .
فرئيس وزرائنا لا يريد الا مسيرة صامتة دون شعارات ولا تلويح بكبار الفاسدين والمفسدين في الوطن فهؤلاء بنظرة هم خيرة الخيرة وهم الوطنيون الحريصون كل الحرص على وطننا , وهم منقضون الوطن من محنتة الاقتصادية , فخوفهم على الوطن وخوف رئيس وزرائنا المبجل جعلة يلجأ الى جيوب الفقراء لتحسين اوضاع الفاسدين والمفسدين وجعل المواطن عائم بدور الشحاد .
عليك ايها الرئيس ان تكون قوة تصريحاتك وسطوة سيفك على المرتزقة المتغطرسة المارقة على هذا الوطن , وتكون قوة سيفك على من سرق الوطن وباعة بالدولار وافقر اهلة وإن لم تحاسبهم وتحاكمهم ستحاكمهم الشعوب وهؤلاء الشباب الذين تهددهم يا رئيس وزرائنا المبجل سيحاكموا الفاسدين المارقين على هذا الوطن يوما ما لأن الوطن كما يقول المثل الشعبي الاردني ( ما بحرثة الا عجولة ) فباسم ورباب لا يستطيعون حرثة ايها الرئيس لأنهم لم يكونوا يوما من ملح الأرض فهمهم سرقت ونهب وبيع الوطن .
ان هؤلاء الشباب لم تكن لهم مطالب شخصية بل وطنية ويفدون الوطن بأرواحهم قبل اموالهم وخوفهم وحبهم وحرصهم على الوطن اكثر من الفاسدين المفسدين على ارضنا الذين تدافع عن فسادهم وافسادهم , فهؤلاء الشباب لم يأتوا من المريخ هم ابناء الوطن الحريصون كل الحرص علية هم لم يسرقوه , ولم يبيعوه ولم يسرقوا جيوب المواطن بل يدفعوا من جيوبهم لبقاء الوطن لا بقاء الأشخاص لأن الأشخاص زائلون والوطن باق .
ان الحراك الشبابي الاردني حراك سلمي فلم تكسر كاسة من حراكهم بل كسرت رؤوسهم وزج بعضهم في السجون وعذب اخرون وحرقت سياراتهم ومحلاتهم التجارية وكان جرمهم هو الدفاع عن الوطن واستلاحاق ما تبقى منه , لما يا رئيسنا المبجل لم تدافع عن هؤلاء وعما حصل لهم , يجب عليك ان توفر الحماية لهم لأنهم نطقوا عندما سكت الجميع وقالوا للفاسد انت فاسد والبائع انت باع والسمسار انت سمسار وألجموا من سبنا وتطاول علينا .
اقول في النهاية للرئيس المبجل سنبقى في الشارع ولن نتراجع عن مبدئنا وفكرنا لو مزقت اجسادنا ولن تغير فكرنا لو كسرت رؤوسنا فنحن باقون مدافعون حريصون على وطننا مهما كان تهديدك ووعيدك .
فالوطن غايتنا وتهديدك لم ولن يهزنا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات