رئيس بلدية يمنع 3 اعضاء من دخول مبنى البلدية امس بعد تلاسن و اتهامات بينهما في احد الجلسات


جراسا -

اربد - (خاص) – محمد احمد بطانية - منع رئيس بلدية غرب اربد ياسين الشناق كل من الاعضاء " عمر بطاينة وخالد الطاهات ومحمود الهزايمة " من دخول مبنى البلدية مساء امس اثر خلافات و اتهامات بين الطرفين .

وفي التفاصيل فان ثلاثة اعضاء زعموا ان رئيس البلدية منعهم من الدخول الى حرمها على خلفية تلويحهم بالاستقالة واتهامهم لشخص الرئيس بمخالفات مالية وادارية ، الا ان رئيس البلدية "استغرب الاتهام" لافتا الى ان "قرار المنع يستند الى قانون البلديات والانظمة المتصلة به وانه شمل جميع الاعضاء دون استثناء" .

وكان الاعضاء الثلاثة زعموا ان رئيس البلدية أعطى تعليمات بمنع دخولهم إلى البلدية، إلا لحضور جلسة المجلس البلدي التي تعقد أسبوعيا مطالبين وزارة البلديات التدخل في هذا الامر .

تداعيات القضية واسبابها تعود الى ان الاعضاء اشتكوا لبعض الصحف من محاباة رئيس البلدية لمنطقته على حساب المناطق الاخرى في مجال التعيينات والخدمات وتكشفت المناكفة جلية خلال برنامج يحدث اليوم الذي بثه التلفزيون الاردني الاسبوع الماضي حيث اتهم الاعضاء الرئيس بـ "المحاباة" فيما اتهم هو بعضهم بـ "الفساد" وانهم محالين للمدعي العام على قضايا مخالفات مالية وادارية .

والقضية وفق الاعضاء اصحاب الشكوى ان رئيس البلدية يعطي اولوية التعيينات لمنطقة" سوم " مسقط رأسه والحال يندرج على الخدمات ايضا وهو ما نفاه رئيس البلدية واتهم المشتكين بان لهم " اجندات خاصة " وان بعضهم يحقق معه من خلال الادعاء العام حول هذه الاجندات .

وسعى رئيس البلدية عقب الشكاوى الى جمع المجلس البلدي ووضع على جدول اعماله قرار " شكر " للرئيس على جهوده في خدمة المناطق كافة وحضي القرار بموافقة اربعة اعضاء فيما عارضه الثلاثة اصحاب الشكوى وتفاقمت الامور حد التلاسن وكادت ان تتطور لاشتباكات لكن الجلسة تم فضها .

وعلمت"جراسا نيوز" ان اتصالا جرى بين وزير البلديات شحادة ابو هديب ورئيس البلدية مثلما جرى اتصال اخر بين الوزير والاعضاء لاحتواء القضية .
ويذكر ان الاعضاء المناكفين يمثلون مناطق زحر وكفريوبا وكفررحتا وجمحا في محافظة اربد .



تعليقات القراء

ابن غرب اربد


- يجب التحقيق في المخالفات وتشكيل لجان لذلك من الوزراة - لا يجب ان يبقى الوضع على حاله - فالرئيس قد اثيرت حوله الكثير من الشكوك ,,, فهو يحابي مناطق على حساب مناطق اخرى ,,, وخدمات هزيلة ومستوى متدني ,,,,,,!!!

- وكيف يمنع هؤلاء الأعضاء اذا كانوا يمثلون (( عشرات )) اضعاف بلدته - هذه تبقى مؤسسة حكومية للجميع ,,,,
02-03-2009 06:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات