حين تبيع أمانة عمان راحة المواطن للمستثمرين بحفنة دنانير!!


جراسا -

خاص - كشفت شكوى من سكان منطقة دير غبار عن مدى استهتار أمانة عمان ومدير أدارتها عبد الحليم الكيلاني بالسكان وألاهالي مقابل حفنة دنانير حيث قامت ألامانة ومن خلال ذراعها "الاستعماري" أو الاستثماري بإنتهاك حرمة حي سكني بمنحها تصريح لفندق في الحي السكني بعد ان رفضت سابقاً منح الترخيص.

وتقول الاوراق التي حصلت عليها "جراسا نيوز " أن مستثمراً يقيم في الولايات المتحده قام بالتقدم بطلب للحصول على ترخيص فندق في الحي السكني لمديرية وادي السير التي رفضت منحه الرخصه في لجنتها المحلية وتالياً صادقت اللجنه اللوائية على القرار .

وبقدرة قادر تدخلت الدائره الاستعماريه في أمانة عمان – الدائره الاستثماريه - وقامت بالموافقه على ترخيص بعد ان دفع المستثمر عوائد تنظيم للأمانه وهدايا لنافذين فيها عرف من بينها سيارة مرسيدس لتبدأ الحفريات بالموقع الذي تم منحه استثناء خاص لاقامة المكاتب ولكن عبقرية الكيلاني منحت استثناء على الاستثناء ولا ندري سر تمسك الكيلاني بدعم المستثمر الامريكي بعد ان دعم الكيلاني اهالي عمان بكل الازعاج والبلاوي.

ملف الترخيص والامانه سيتم فتحه قريبا من قبل مرجعيات بعد ان بالغ الكيلاني في التعسف وارضاء اصحاب الاموال من صالات الافراح والفنادق على حساب حرمات البيوت .



تعليقات القراء

نادر
ليش همه بس اهالي دير غبار بنزعجو اما باقي المناطق ما بنزعجو من بناء الشقق السكنيه غير الحفريات وطبعا غير انقطاع المياه اما اهالي ديييير غبار انزعجو يا حرام
24-06-2012 09:39 AM
مخضرم
من شابه اباه ما ظلم...واضيف من خالف اباه ما نجح
24-06-2012 09:51 AM
بلقاوي
هذا الحكي اللي ماشي بكل مناطق عمان، تراخيص استثنائية مخالفة للقوانين على عينك يا تاجر. نفس الشيء يجري حالياً في منطقة زهران!
24-06-2012 09:55 AM
مواطن
يا ريت المناصب تكون على الكفرئه مش اسم العيله
24-06-2012 10:14 AM
اخو اخوه
لو في عدل كان احسان الدرهلي امين عمان .
24-06-2012 10:31 AM
مسكين
حي سكني عباره عن فلل قجئه بطلع اسكان بخرب المنطقه الجار يتجاوز علا الارتداد بغرمو وبعطو اذن اشغال شو ذنب الجار المقابله اصبح الي تطوير حضري ما في عندك كراج بغرمو وبحط سيارنه علا رصيف جاره شو ذنب الجار كلها مهزله الامانه ويجب تغير المدراء والقوانيين رئفه بالشعب واخر نهفات الامانه زيادة رسوم الاموات حتى المواطن لما يرتاح من الدنيا الامانه بتلحقو وبدفعو عن جد عيب
24-06-2012 10:53 AM
Amy
لماذاهاجرت الخبرات المهنية من أمانة عمان للعمل في دول الخليج او لأروبا . سؤال يجب أن يطرح على طاولة رئيس لجنة أمانة عمان؟ لماذا لم يتم انصافهم عندما كانوا على رأس عملهم في أمانة عمان؟ هل لك أن تطلب ملفاتهم لتعرف أين يعملون بالخارج و ما هي وظاؤفهم لترى و تدرك حجم الظلم و طريقة الإقصاء التي مورست عليهم عندما كانوا في أروقة أمانة عمان يعملون؟ أرجو ألا نخسر مزيداً من بيوت الخبرة التي هاجرت خارجاً و بالأخص قي مديرية البيئة..
24-06-2012 10:58 AM
سحابة صيف
روحوا شوفوا تعون البسطات اللي صاروا يبسطوا امام البيوت خصوصا بصطات الدخان يا حبيبي بتلم زعران وسرسرية والحكومة والامانة ما الها دخل يجب وضع حد لهذه الظاهرة وين الرقابة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
24-06-2012 11:02 AM
صاحب محل تجاري وسط البلد
الفساد أيضا بعطاء الساحه الهاشميه إللي عامله شلل لوسط البلد ..رغم الوعودات الكاذبه بسرعة الإنجاز والموقع خالي من اي نوع من العمل
24-06-2012 11:04 AM
أطفال الرحمانية صويلح
وماذا عن اطفال حي الرحمانية صويلح المساكين الذين يتعاملون مع أصحاب مناشير بلا ضمير وكلمة الرحمة مشطوبة من قاموسهم ؟؟؟؟؟؟ إلى متى سنبقى رهن أنفسهم التي لا نعرف ما نسميها ؟؟؟؟؟ سنخاطب جلالة سيدنا للتدخل وسنقف سداً منيعاً لهم إن لم ينصفنا القانون باسرع وقت ممكن وهذا وعد ولتتحمل أمانة صويلح نتائج التحدي وكل ما يسفر عنه ......معامل ومناشير بين الاحياء السكنية وبلا تراخيص وعلى أراضي سكنية ..... غرف غير مرخصة من الأصل .إلى متى الإستهتار بأرواح المواطنين ؟؟؟؟؟؟
24-06-2012 11:21 AM
طفل من رحمانية صويلح
أطفال حي الرحمانية صويلح يموتون وأنتم تنظرون إليهم مبسوطين .... لا الأمانة ولا المتصرف قادرين يوقفوهم عن العمل (الذين ليس لديهم تراخيص وعلى أراضي سكنية ) ............. لمن نلجأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما إلنا إلا سيد البلاد والذي زار الرحمانية عام 2010 وأمر بإنهاء التلوث البيئي ولكن ما واحد فاهم شو عليه واجب ........ حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
24-06-2012 11:35 AM
مستثمر/تحملوة
حين تبيع أمانة عمان راحة المواطن للمستثمرين

وين يروحو / لانة بالليل الى نص الليل بيضل اصوات الحفلات تصدح بتقلق الناس من النوم
24-06-2012 11:36 AM
حقاني
أطفالنا امانة في أعناقكم يا أمانة صويلح ويا دائرة الرقابة الصحية والمهنية....
24-06-2012 11:44 AM
الى الكيلاني
ما زال سكان حي الرحمانية صويلح يتأملون الخير من عطوفة أبو محمد والذي وعد بالكثير لإنهاء معاناة السكان وأطفالهم ......... أنت حصتنا ونحن نتمنى لك كل الخير ومن القلب
24-06-2012 11:49 AM
فوضى الدولة
انا اسكن منطقة الدوار السابع قرب نادي السيارات الملكي ونادي الجيل وشقتي جنة بالنسبة لي ولكن سارحل من هناك من كثرة الازعاج والحقيقة المرة انك عندما تحتج لا احد يفعل شيء ولا يوجد احترام لاي مخلوق.
24-06-2012 11:50 AM
رسالة
أطفالنا امانة في أعناقكم يا أمانة صويلح ويا دائرة الرقابة الصحية والمهنية....

أطفالنا امانة في أعناقكم يا أمانة صويلح ويا دائرة الرقابة الصحية والمهنية....

24-06-2012 11:51 AM
أين؟
أين المتصرف من مشكلتكوا يا سكان الرحمانية صويلح ولا كمان مش قادر يعمللكم إشي ؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا موضوع غنساني بحت والمتوقع من الجميع الوقوف مع الصحة ومع المواطن ضد الحجر والغبرة والمناشير التي هي من الأساس خطأ وجودها بين المنازل ....... غريب الأمر غريب .... غريب ما يحصل عندنا غريب . هل أصبح المواطن عبئ والمتنفذون ما زالوا يصولون ويجولون ةلا من محاسب لهم ؟؟؟ لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
24-06-2012 11:54 AM
الى امين عمان و ادارة السير
كتبت عدة مرات في هذا الموضوع، و لا اعلم ان كان هناك شبهة فساد.
الموضوع هو : معارض الاثاث المستعمل تحتل ثلث عرض شارع قريش (سقف السيل) من بدايته، و بطول لا يقل عن 150 مترا، و بالتالي تسبب ازمات سير خانقه. السؤال هو : هل هناك من يقبض ايجار الشارع ؟؟ في الساعات الصباحيه و اثناء مروري اشاهد سيارة بكب رقم حكومي (هي ربما من سيارات الامانه)امام احد تلك المحلات !!!
24-06-2012 12:03 PM
الرجل الاخضر
لو في زلام ما عمل الكيرني اللي بعملوا يافرعون مين فرعنك......
24-06-2012 12:26 PM
مصعب
الى الامانة: للعلم وجود معمل طوب وبلا ترخيص من الاساس في منطقة حي الرحمانية صويلح ( ما حدا قادرله لانه قرابة الي علمك فيه في صويلح) وبقول بتحدى أمانة عمان تغلقني ...... هل بإمكانكم إغلاقه أو لماذا السكوت عنه لغاية الآن ؟؟؟؟؟؟؟؟
24-06-2012 12:30 PM
اردنية غيورة على الاردن
خدمات النظافة في دير غبار حدث ولا حرج، وقاذورات الخيول والحمير التي تتجول وتسرح وتمرح في المنطقة ، يا ريت الامانة تهتم بالنظافة في المنطقة بدل اعطاء تصاريخ للفنادق، ضيوف الاردن النزلاء بدهم نظافة كمان مش بس فندق قريب من المطار.
24-06-2012 01:28 PM
م.زيد
الاخ الكيلاني الفاضل ؛ ورشات الامانة والشركات المتعاقدة معها لمد الصرف الصحي بمصاحبة الهمر طبعا: تعمل على مدار الساعةبالاضافة للمهاترات بين العمال وصياحهم وسيارة الحاويات اللي ما بحلالها تجمع القمامة الا الساعة الثالثة فجرافي منطقة تعج بالمدارس وامتحانات التوجيهي وحتى الدراسة و التحضير للامتحان و مع هالحر و كونه مش كل الناس عندها مكيفات وتستطيع اغلاق النوافذ 24 ساعة مش حرام وكثير هيك؛ في موظفين في مرضى في طلاب ياأمانتنا العزيزة.

والان اصبحت ورشات الاسكانات الخاصة ازعاجاتها وتسكيرها للطرقات بسبب ضخ الاسمنت الجاهز على كيف كيفهم ما هي قايمة بيهم وبلاهم ولا حدى حوش!!قال خلدا قال...
24-06-2012 02:28 PM
خيار و فقوس!!!
صار لي ساكن 4سنوات في خلدا وفي تمام الساعة ال 2:45 صباحا تأتي سيارة 4x4 لتقوم باعاجيب الحركات البهلوانية لمدة ربع ساعةمتواصلة والله صوتها يفزع جميع سكان منطقة اكاديمية عمان و سنلاحقها شخصيااذا لم تتدخل الشرطة و كذلك التقاطع الكبير (اصبح دوارا من اثار التفعيط الليلي) في الشوارع الفرعية خلف اكاديمية عمان!!!!كل راس مالها مطبين حضاريات خفاف.
24-06-2012 02:39 PM
احد سكان خلدا
و بعدين؟؟ همرات وسيارات تغلق الشوارع لصب الباطون الجاهز وصواريخ بلاط باليل؟؟مع غلى البنزين وين نهج ونرحل يعني؟؟ خلص اعرفوا انه بكل قوانين الدنيا و العالم وقت للعمل ووقت للنوم للراحة للدراسة؟؟ وين المسؤولين ياعالم؟؟و ياريتهم بيشتغلوا بامانة يا أمانة؛ وتأجير حدائق المدارس الخاصة ام خمسة نجوم للمباريات حتى الفجر مع سماعات اكبر من نصف شاحنة حجم الواحدة منها وبيدكوا ننتج ثاني يوم بعملنا؟ ليش السكري والضغط والجلطات عم تكثر؟

مش خلدا لوحدها بل معظم عمان الغربية
24-06-2012 02:54 PM
يا خلدا
تعوا شوفوا العجب بالرينبو الجبارة؟؟؟؟
24-06-2012 02:56 PM
منطقة زهران
كما قال بلقاوي (3)، تراخيص بناء في منطقة زهران غير قانونية و الورشات تعمل طول الليل بين البيوت و الامانة سلامتك و تعيش..
24-06-2012 04:06 PM
الى 4
يا ريت المناصب تكون على الكفرئه مش اسم العيلهزززززززز اذا على هيك يا مهون لسه شوف التعينات لسه لم يح
24-06-2012 04:35 PM
الى 4 سلامتك
يا ريت المناصب تكون على الكفرئه مش اسم العيله....اذا على هيك بس يامهون سياره اضافي بدل ضيافه جرايد الاروع ما في دوام كله بحضر موتمرات وندوات شوف التعينات ياعيني عليها بس انكشفت صار في لجنه عليا ولا الاجازات المدفوعه الراتب للتفرغ لرعايه الوالدين البريئي من دم يعقوب
24-06-2012 04:38 PM
ابو ميرا
...
رد من المحرر:
نعتذر..
24-06-2012 07:30 PM
كله فشة خلق
ايها الساده الكرام تكتبون ما يجول في صدوركم وهذ كله تنفيس .هناك مثل بدوي قديم يقول ( حس خيل في الاقنه )لن ولم احد يسمع اليكم والساده في الامانه وغيرها ينفذون ما يريدون . العبد الفقير لله استنفذت كل وسائل الاتصال والرجاءوالتوسل ( مع انه حقي كمواطن دافع للضرائب وواجب مياهنا والامانه كمقدمات خدمات للمواطن ) بكل من مياهنا (وللاسف ليس لهم مصداقيه مع ان ادارتها فرنسيه ) والامانه في منطقتي صويلح ووادي السير والشكاوي في رأس العين والتجأت الى اذاعة الامانه هوا عمان وللاسف ليسوا افضل من موظفي الامانه . التحقيق عند الاتصال ( تحت الهواء ) عن المواضيع المراد التحدث عنها بكل كبرياء وعدم لباقه في النقاش ؟ واثناء الحديث على الهواء المقاطعه والدفاع عن الامانه ؟ لقد اتصلت ووعدت ان يتصل علي احد من منطقة وادي السير واذاعة هوا عمان . واتصلت على الاذاعه مره ثانيه على ما يسمى تحت الهواء واخبروني ان اي اتصال لن يغلق الا بعد الاتصال على المتصل ولو بعد حين وسوف انتظر وان لناظره قريب ؟ اود ان اقول للامانه . التعدي واحتلال الارصفه من قبل المطاعم والمقاهي واصحاب اكشاك وعربات القهوه من الوافدين ؟ اين التصاريح والترخيص والشهادات الصحيه ؟ واين الامانه من العربات التي تبيع صباحا السموم للمواطنيين ( سندوشات وكعك وبيض وقهوه ...الخ ) اين الشهادات الصحيه واين الترخيص ؟ وهناك الكثير من السلبيات التي لا مجال لذكرها ؟ ؟ .
24-06-2012 08:05 PM
اضافة
ماذا عن منح تراخيص محلات تنظيف سيارات او ما يسمى دراى كلين في شوارع رئيسية وقرب اشارات ضوئية ومثلها منح تراخيص لمحلات بناشر ايضا في الشوارع الرئيسية وقرب ايضا الاشارة الضوئية حيث تجد السيارات يصطفون بشكل مزدوج في عرض الشارع لعمل البنشر ولاحسيب ولارقيب , اما محلات بيع القهوة فحدث ولاحرج ....حيث اصبحت تلم جميع انواع البشر ولا اريد توصيفهم .... وايضا استمرار منح تراخيص لمحلات اصلاح السيارات في الشوارع الحيوية من كهرباء واكزوزت وغيرة في هذة الشوارع واذا اردتم مثال على ذلك فهو شارع الامير محمد ....واول شارع وادي صقرة لان المظهر العام هناك مخزي لهذه المنطقه الحيوية ........
24-06-2012 09:50 PM
هل الرصيف استأجر مع العين المؤجره ؟
نعم الرصيف ملك المشاه وليس للمستأجر ؟ واين مراقبي الامانه من هذه التعديات ؟ البسطات بانواعها في شارع الملكه رانيا وخلف مجمع جبر بشارع مكه وشارع المدينه المنوره من دوار الحرمين وحتى مستشفى ابن الهيثم ؟ ومن مخلفات ومواد البناء ؟ واين المراقبين من محل تحت التعديل والديكور في شارع مكه المكرمه بالفرب محلات الخيزران مواد البناء وخلط الاسمنت لم يعد ممر للمشاه . ولا الحاويات المهشمه بدون عحلات شارع مكه المكرمه مقابل محلات ابو جلمبو ؟ ولا الزيوت التي اصبحت الشوارع سوداء بفضلها على الارصفه في شارع عبدالله غوشه والمدينه المنوره ....الخ بدل النظافه واين مفتشي قسم الصحه والبيئه ؟
24-06-2012 09:50 PM
من سكان الرحمانية
كلمة حق تقال بحق ابو محمد الشخص اللطيف والخلوق الذي يحاول كل جهده عمل شيء ولكنه يصطدم بالشللية وبانس لا يخافوا الله.. قابلته وهو ليس قرابتي وأقول :لإنه عز الأخ ومقابلته سمحة مش مثل لما قابلت المعاني الي كان شابف حاله على الناس ومتكبر ...... نحن سكان الرحمانية صويلح مع ابو محمد ونقول لك سر الى الامام وبالتوفيق ......مشكلتنا عويصة في الرحمانية صويلح ولكنها مش صعبة وتحتاج الى اتخاذ قرارات جريئة وهذا ما نتوقعه منك أخ ابو محمد ولن اقول عطوفتك لانك اخ في النهاية واللقب يبقى فقط لقب ...... نحن في الرحمانية صويل فعلاً نعاني الامرين وكلنا حسرة عندما نرى منشار او معمل طوب مش مرخص من الاساس ويعمل بكل عين وقحة وبلا حياء ..... الدنيا بطل فيها حياء .... نقول ونسأل انفسنا: لماذا الامانة تغض النظر عن تلك التجاوزات ؟؟ أهي غير قادرة على إتخاذ إجراء قاسي بخق المذنب كما تفعل بحق المواطن المسكين دائماً؟؟؟؟ سمعنا كلام كثير من المصريين الوافدين : 20 دينار وبنحل اكبر مشكلة مع الامانة... كلام كان كالسكين مزق اعضاء جسدنا لانكم منا ونحن منكم . الوافد صار واصل وبدفع علشان يمشي أشغاله وغير مكترث بصحتنا لان آخرته سيغادر البلاد وبحوزته الفلوس ونبقى نحن المرضى المساكين ... سكان الرحمانية صويلح بفكروا في اتخاذ إجراء آخر قريباً وقبل شهر رمضان المبارك لان الحقوق ضاعت ومش قادرين نحصل الحقوق وسنحصلها بإذن الله تعالى .. إلحقوا الوضع قبل ما يخرب في الرحمانية نصيحة لوجه الله تعالى لان اطفالنا امانة في أعناقكم ..... لابو محمد كل الاحترام والتقدير مني شخصياً
25-06-2012 12:38 AM
المهندس وليد
المهندس عبد الحليم الكيلاني عز الأخ والصدق في وجهه والتفاؤل ... ما عملته لنا نحن في حي الرحمانية صويلح أنت ومهندسي المخطط الشمولي ( بإستثناء واحد منهم وله أجندات خاصة به ) كبير عندما نرى التنفيذ على أرض الواقع ......... لغاية الآن نتمنى ونحاول مساعدة الأمانة لان فيها أخ كبير يعز علينا وهو أبو محمد الكيلاني وهو عزيز ...... ستبقى الاخ الكبير ولك كل الاحترام والتقدير منا ومن اطفالنا الذين فعلا يفتقدوا الى الهدوء والعيش بلا غبار المناشير الغير مرخصة
25-06-2012 12:58 AM
ابو النار
الله يسهل عليك يا ابو برجس لو في ضمير كان بكرة بعيد مجد الامانة
25-06-2012 03:30 AM
من زمان
هاظ الحكي من زمان شغال نوادي ليلية بالمناطق السكنية مش بس فنادق روحوا دقوا بوزير الداخلية كمان والله ..
25-06-2012 04:27 AM
أين؟
أين وزير الداخلية وأين المحافظ وأين المتصرف ؟؟؟؟؟؟
25-06-2012 08:35 AM
حيرة
الامانة دورها مغيب !!!!!! الداخلية دورها مغيب ؟؟؟؟؟ الضحة دورها مغيب ؟؟؟؟ لمن يتجه المواطن ؟؟؟؟؟ حيرتونا
25-06-2012 08:38 AM
رحم الله الايام الخوالي
للاسف لا المديح والثناء او النقد الهادف البناء يجدي نفعا وتلبي طلب وواجب وحق المواطن . فمثلا منذ مده طويله وان استمع شكاوي حي الرحمانيه عن تلوث البيئه والامراض المزمنه ( الربو) من معامل الطوب ومناشير الحجر . وهناك المزيد من التلوث في معظم مناطق عمان الاتربه في الشوارع ولا ينظفها ما يسمى عامل الوطن الوافد ( والله له كلمه مسموعه اكثر من المواطن الاردني )ومخلفات البناء الناعمه والحصمه على الارصفه تركت من قبل من قام بتوريدها ؟ وهل من مجيب لندائاتكم ولغيركم من المواطنيين ؟ ولماذا لا يفرض ويسن قانون على المقاهي والمطاعم والبقالات بتنظيف الشارع الكائنه فيها هذه المحلات بالماءبعد انتهاء العمل وعند الاغلاق ؟ اصبحت الشوارع لونها اسود من الزيوت من بعض المطاعم ؟ المفروض ان يكون هناك اتصال من المسؤلين على المواطنيين على كل شكوى او استفسار وايجاد الحلول المناسبه ليشعر المواطن ان له قيمه ومواطنه في المجتمع والوطن .
25-06-2012 08:52 AM
دابوق هي الاردن
اول خطوة نحو تصويب الاوضاع المتردية للعاصمة عمان هو الاعتراف بأن البلد فوضى و ماشية، لا قوانين تحكم ولا مسؤولين يؤدوا الواجب. من يوم الى يوم، الوضع يسوء و المهم دابوق و بس!
25-06-2012 09:41 AM
العبدلي
ماساة سكان العبدلي مأساة سواء من مشروع تطوير العبدلي و الكوفي شوب تحت شباك غرفتي النوم الاراجيل للصبح الي شهر اناواولادي سعال مستمر عايشين على التبخيرة ولما قدمنا شكوة اكتشفنا ان صاحب المكان اخذ رخصه من الامانه قيمتها 50 الف دينار ممكن ناس تحكي ارحلي والله حاولت لكن الايجارات مستحيل تحتمل الله يعين الانسان اغلى مانملك في الاردن.
25-06-2012 01:24 PM
ابن الامانة
والله الامانة عبارة عن ملجىء للعجزة اصبحت والله ما بندم الى على الايام الي ضيعتها في الامانة لانة بنقول بكرة بجي واحد ينصف الموظفين بطلع ولنة .. من الي قيلة
27-06-2012 09:48 AM
أبو كرم
وما زال في هذا الزمان ما يستحق الحياة....
لكن للأسف الشديد الفوضى والفساد في كل
دوائر ومناطق الأمانة والله والبيت إللي نحج إليه بأنه تم تكليف رئيس قسم رقابة إعمار بمنطقة خريبة السوق يحمل شهادة التوجيهي وطلع بالواسطة القذرة..
مع العلم فقط من عامين تقريبآ كان مراقب بسطات...
ممكن أحد يقدر يفسر هذا الكلام..
أنا بقول حسبي الله ونعم الوكيل
29-06-2012 01:11 AM
اطال الله عمرك يا ابو كرم انه ليس انتقادا لك
يكون مع موظف الامانه توجيهي وتوظف بالواسطه او المحسوبيه فقط يشتغل وينتج ويؤدي واجبه تجاه الوطن والمواطن ؟ سيكون افضل ممن يحملون المؤهلات العليا من بكلوريوس او ماجستير او دكتواره وقابع في المكتب تحت التكييف صيفا والتدفئه شتاء؟ ان عمل الامانه ميداني
29-06-2012 12:13 PM
ما بتفرق...
هيي وقفت ع دير غبار و الي خبصو بالاشرفية قبال مستشفى البشير صار الشارع 24 ساعة ازمة خانقة و تجمع همل و صيع مشان يفرح
29-06-2012 02:41 PM
أبو كرم
إلى 44
كل الأحترام وأنا معك بكل ما قلته...
ولكن إلا تعلم بإن هناك هيكلة للأمانة تعمل على أنصاف أصحاب المؤهلات العلمية
وبالعكس ومين إللي خبرك بأن أصحاب المؤهلات قابعين بالمكاتب وتحت المكيفات ..
فقط للتذكير
يوجد مهندسين طرق ورقابة وتنفيذ وبيئة وصحة وأبنية وإدارة مشاريع ومدراء تنفيذين طول نهارهم بالميدان خدمة للمجتمع المحلي وما بدي أزيد وأعيد...
فأنا بتعليقي رقم 43
لأني بعرف تمامآ cf للشخص وأمثاله كثير داخل الأمانة...
مع الأحترام
29-06-2012 02:54 PM
حمزه ابو رصاع
انا لا اصدق كل ما يقال فالرجل له سمعه واضحة على مستوى الوطن واظن ان الحكي كلام جرائد فقط ولا تنسوا اننا نسمع من طرف واحد
30-06-2012 08:01 AM
شامخ
بيع وضبو بالخزنه /والموظفين بامانه عمان ميتين من الجوع يشحدو
30-06-2012 08:11 AM
اتقوا الله فينا
شارع كامل لا يوجد عليه انارة تقدمت بشكوى منذ ثلاثة اشهر لمنطقة النصر ولكن لا حياة لمن تنادي .
ولكن لو واحد حاول يبني طوبتين بتلاقي الامانة كلها عندك خلال دقائق والمخالفاة اشتغلت وكانك ساطي على بنك
30-06-2012 12:26 PM
- الزبون الراقي
محل بيع قهوة بين منطقة سكنية ازعاج لا يوصف 24 ساعة على مدار الاسبوع سيارات بالليل زوامير لطلب القهوة مسجلات بوم بكس مسبات من اللي يحبهن قلبك من الزنار وتحت شتم الذات الال والله اني خجلان اكتبها على كل حال تقدمنا بشكوى ولكن دون فائدة قال المحل مرخص وصعب انه يسكروه .
طيب احنا شو ذنبنا لا ليل ولا نهار قادرين نرتاح داخل بيوتنا وشو ذنب اطفالنا وبناتنا يسمعوا الفاظ سيئة ومقرفة وتخدش الحياء والدين داخل بيوتنا.
هل يجب ان علينا نتحمل ونسكت لاجل انه المحل مرخص ام ان هناك جهات في الامانة مستفيدة ماديا .
منطقة النصر.
30-06-2012 12:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات