الموقف الروسي مع سوريه الاسواء في تاريخ البشرية والإنسانية


تأكيد الروس على أن سفينة الشحن الروسية تنقل مروحيات لسوريه وتزويد الجيش السوري وشبيحة الأسد بالأسلحة المتطورة والمحرمة دوليا ودعم موقف الأسد لقتل الشعب السوري وحثه على ارتكاب أبشع المذابح والمجازر والتنكيل بالأطفال والنساء وازدياد حالات الاغتصاب علما بأن الثورة السورية سلمية .
أثارت مشاعر الغضب لدى العرب والمسلمين ضد روسيا وشعبها . لذلك طالبت الجامعة العربية موسكو بالتوقف عن دعم السفاح الأسد وشبيحته الذين عاثوا في الأرض فسادا ويقتلون مواطنيهم بلا رحمة وشفقة .

هاهم العرب يتقلبون من مذبحة إلى مجزرة إسرائيل وأميركا في غزة ولبنان والعراق بدعم أوروبي إلى مجازر ومذابح السوريين بدعم روسي وصيني والكل يشد الحبل من جهته في قتل المزيد من الشعب العربي بعد أن ضعفوهم وفرقوهم وأصبح العرب دويلات قطريه مشتته هزيلة ضعيفة ومنهارة اقتصادية وعسكريا وشعوبها مسلوبة الإرادة .

من قال بان العديد من الدول العربية صاحبة قرار أو سيادة .؟
من قال بان الدول العربية لا تعبث بسياساتها المخابرات الغربية .؟
ظلمت الشعوب العربية مسلوبة الإرادة والعلم والحرية وأغرقوها في الفقر والجهل والبطالة والتشتت .
الأمة العربية بفضل قادتها تعيش اسواء أنواع الاستبداد والاستعباد والقهر تحت قبضة أمنية لم تطبق في تاريخ الإنسانية على بشر والدليل على ذلك عندما قامت ثورات الإصلاح الجميع حاربها بالسلاح ووقف ضدها . واثبت للجميع بأنهم كانوا يعيشون على سياسة الكذب والخداع والتضليل .

استغرب من الشعوب العربية الوقوف مع من ظلموا واستبدوا وركعوا وباعوا ثروة الأوطان وخضعوا للغرب للحفاظ فقط على كراسي الحكم التي سجلت عليهم في التاريخ بأنها اسواء فترة حكم . استبداد وظلم وقهر وخيانة مرت على الأمة العربية في ظل توليهم لسلطات وأنهم أتباع للغرب والشرق ولا يمتوا لشعوب العربية بصلة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات